-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضمن حصة مركبات اقتناها بنك "البركة"

قروض إيجارية واستهلاكية لاقتناء 100 سيارة جزائرية!

إيمان كيموش
  • 47091
  • 7
قروض إيجارية واستهلاكية لاقتناء 100 سيارة جزائرية!
أرشيف

تمكن بنك البركة الجزائر من تسويق في ظرف شهر 100 سيارة جزائرية الصنع تم اقتناؤها من مصنع رونو بمنطقة وادي تليلات بوهران، وتتعلق المركبات بأصناف رونو سامبول ورونو “ستاب واي”، مع العلم أن 50 سيارة تم تسويقها لمواطنين وفق صيغ القرض الاستهلاكي و50 أخرى وفق صيغة القرض الإيجاري للمهنيين “الليزينغ”.

وحسب ما أكده مسؤول ببنك البركة لـ”الشروق”، فإن البنك لم يقم بتجميد عملية بيع السيارات وفق مختلف صيغ القرض الاستهلاكي والإيجاري، ولكن ندرة المركبات وغيابها عن السوق الجزائرية كان وراء عدم تسويق سيارات جديدة خلال الأشهر الماضية، معتبرا أن الحصة الأخيرة التي صنّعها مصنع وادي تليلات بوهران مكنت من تسويق 100 سيارة بالتقسيط من طرف بنك البركة، وكانت بعد مفاوضات مع مصنع وهران، الذي لم يتمكن هو الآخر من الإفراج عن حصة كبرى من السيارات.

وتتعلق هذه المركبات بتجهيزات “أس كا دي” و”سي كا دي” التي كانت محتجزة بالموانئ منذ تفجير قضية مصانع تركيب السيارات، وعرضها أمام القضاء، ليتم تسريح هذه التجهيزات قبل فترة، وهو عدد ضئيل لم يتمكن مسؤولو بنك البركة من رفعه، نظرا لقلة العرض، حيث تم تسويق 50 مركبة منها للمهنيين عبر صيغة القرض الإيجاري أو “الليزينغ” و50 أخرى وفق صيغة القرض الاستهلاكي وهي صيغ متداولة من قبل على مستوى بنك البركة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • واحد من الناس

    الثمن كان خيالي جدا.... زاد السعر 100 مليون سنتيم تخيلو بلغ سعر ستاب واي ب 270 مليون سنتيم. العصابة مازالت.

  • فاروق

    إن لم تستحي يا رونوا ففعل ما شئت من شتات و فتات المواطن البسيط بل كونوا قدوة للمقاطعة للأسعار التي تحط من قيمة الدنار الجزائري و من .....

  • محمد رضا

    هل هي سيارات يدوية الصنع أم تقليدية.

  • هل نحن فئران تجارب؟

    السيارات التي لا يتم تسويقها بأوروبا والممنوعة من السير هناك لعدم توفرها على مقاييس السلامة والأمن والتلوث البيئي يتم تركيبها بل وتسويقها بالجزائر وكمثال صارخ وفاضح : رونو سامبول ولكم أن تتأكدوا من الخبر!!!

  • عبد الحق

    بهدلتونا أمام الدول الاجنبية 100 سيارة فقط وكتبتم عنها مقال لا يستهل حتى للإشارة إليه لا من قريب ولا من بعيد وكأن رونو باعت مئة ألف سيارة إذا أبتليم بشيء أستتروا والله عيب وعار .

  • قايد سفيان

    القروض لفائدة من

  • Ahmed

    100 سيارة ل 40 مليون شخص