-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب رئيس الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية

قروض استهلاكية بتمويل يصل إلى 85 بالمئة لشراء السيارات الجديدة

الشروق أونلاين
  • 43510
  • 5
قروض استهلاكية بتمويل يصل إلى 85 بالمئة لشراء السيارات الجديدة

كشف رئيس الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية، لزهر لطرش، عن منح قروض استهلاكية بتمويل يصل إلى 85% لشراء السيارات الجديدة.

وأوضح لطرش خلال حلوله ضيفا على برنامج “الشروق مورنينغ” أن البنوك العمومية تمول أزيد من 86 % من الاقتصاد الوطني.

وفي هذا الصدد، أكد المتحدث أن البنوك العمومية درست حوالي 10 آلاف ملف يتعلق بالقروض خلال سنة 2020، مشيرا إلى أن قيمة القروض التي منحت للمستثمرين قدرت بحوالي 9000 مليار دج.

من جهة أخرى قال ضيف المورنينغ إن البنوك العمومية أعادت جدولة القروض التي حان سدادها خلال جائحة كورونا إلى 36 شهر كحد أقصى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • وليذ

    لم أري ايت ذعم من البونوك العمومية ذهبة إليهم عذة مرات لا يوجد اي شئ من الرغم انى لذي سجل تجاري اعمل مع أخذ البنوك الجزايرية ارقام جذ معتبرة لمذة 5سنوات تقيم لشهر ب 15000000ذج اي خمسة عشرة مليون

  • مسلم جزائري

    أعوذ باللَّهَ من الشيطان الرجيم: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ ۝ فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لا تَظْلِمُونَ وَلا تُظْلَمُونَ ۝ وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ [البقرة:278-280]

  • احمد

    وأين هي هذه السيارات ؟؟؟؟!!!!!

  • sisi

    احترت في امر البنوك الجزائرية لالغة عربية ولاشئ سوء التسيير منها بنك الجزائر الخارجي بنك كارتي صريح العباارة

  • علي

    هذا هو التبذير الحققيقي، لهذا السبب تقلصت المياه في البلاد، المركبات و السيارات اللعينة و القاتلة اصبحت اولوية الاولويات. ما هذا التخلف و سوء التسيير في جميع المجاللات؟