-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قسنطينة وغرداية وبرج باجي مختار.. يوم أسود عبر الطرقات الجزائرية

الشروق أونلاين
  • 10313
  • 7
قسنطينة وغرداية وبرج باجي مختار.. يوم أسود عبر الطرقات الجزائرية

قتل 36 شخصا وأصيب 44 آخرون في 3 حوادث مرور مرور خطيرة وقعت منذ مساء الجمعة بولايات قسنطينة وبرج باجي مختار وغرداية، وكانت يوما أسودا عبر الطرقات في الجزائر.

ولقي 9 أشخاض حتفهم وجرح 32 آخرون في حادث مرور خطير بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة بولاية غرداية، هو الثالث من نوعه من حيث حجم الضحايا الكبير، خلال 24 ساعة.

وحسب بيان الحماية المدنية لغرداية: تدخلت مصالحنا متمثلة في الوحدة الرئيسية , الوحدات الثانوية بنورة، متليلي،المنصورة و زلفانة و المركز المتقدم العطف. على جناح السرعة ليوم 10/07/2021 على الساعة 21:48. لأجل حادث مرور مميت بالطريق الوطني رقم 01 ،الطريق الإجتنابي للوزن الثقيل الرابطة بين مفترق الطرق فينيس إتجاه واد نشو . ومتمثل في تصادم بين حافلة لنقل المسافرين خط المنيعة الجزائر وشاحنة محملة بفاكهة الدلاع قادمة من ولاية معسكر .
وأضاف: خلف الحادث للاسف 41 مصاب منهم 9 وفيات و32 جريح لديهم جروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم في عين المكان و نقلهم على جناح السرعة الى مستشفى الدكتور ترشين إبراهيم و مستشفى متليلي بينما تم نقل المتوفين الى مصلحة حفظ الجثت بنفس المستشفى.

كما ارتفعت حصيلة الحادث المروري الذي وقع بقسنطينة إلى 18 قتيلا و15 جريحا فيما شهدت ولاية برج باجي مختار حادثا مروريا خطيرا أدى إلى مقتل 9 أشخاص.

وكشفت مصالح للدرك الوطني ان حصيلة حادث قسنطينة  ارتفعت الى 18 قتيلا 11 إمرأة و 6 أطفال ورجل.

وكانت ولاية قسنطينة قد شهدت الجمعة، حادث مرور خطير  نتج عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين بشاحنة ذات مقطورة.

والحادث وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 27 الرابط بين ولايتي قسنطينة وجيجل.

وفي برج باجي مختار قتل 9 أشخاص وجرح شخص واحد في حادث مرور خطير وقع بمنطقة شمال برج باجي مختار وتحديدا في طريق تنزروفت.

الحادث تم تسجيله بعد اصطدام بين شاحنة وسيارة رباعية  الدفع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • فيصل حمادي

    وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلا بِكُمْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ

  • فيصل حمادي

    وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ السرعة التهور عدم احترام قانون المرور بيع رخصة السياقة جريمة لا تغتفر حالة الطرقات جد مهترئة وليس مدروسة المخدرات والسكر كبر مساحة قارة القزاير وصعوبة التضاريس ايها السائق انطلقت من جيجل على الساعة 5 انك ستصل الى قسنطينة ادا احترمت قانون المرور وسرت بسرعة بطيئة انك تحمل ركابا نفس الشيء لسائق الشاحنة تصل على الساعة 2 ليلا لكنك ستصل سالما فقط انت تهورت واستعجلت ودلك ظنكم الدي ظننتم انك كنت لا تعلم إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ إِن تَرَكَ خَيْرًا الْوَصِيَّةُ لِلْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ بِالْمَعْرُوفِ

  • GUN-12

    منظومة نقل متهرئة في بلد مساحته شاسعة لا سكك حديدية وفيرة

  • MOHAMED TUBE DZ

    كي تشوف السرعة الي راهم يسوقو بها متتعجبش تهور كبير و إستخفاف بأرواح الناس ومن بينهم سواق الحافلات داخل و خارج المناطق العمرانية ملاحظتي و إستغرابي الكبير هو غياب الأمن عبر الطرقات ،، الناس المعتوهة راهي أدير السيرك في الطريق و مكانش ألي يوقفهم لا الأمن ولا كامرات المراقبي أل أصبحو زواق لتزيين الطرقات

  • هشام

    كان مسرعا للوصول الى الدار بعد رحلة استجمام و لم ينتبه انه كان مسرعا الى اجله و اجل زبائنه كم هي الدقائق التي كنت تامل ان تربحها ارهاب لا يستطيع احدا ان يوقفه الا الله

  • محمد

    الله يرحمهم اجمعين

  • و مكروا مكرا كبارا

    بزاف هذه الارقام جد مخيفة, خافوا ربي في ارواح و ارزاق الناس. حسبنا الله و نعم الوكيل افسدتم حياة الناس. ربي يرحم.