الجمعة 18 جانفي 2019 م, الموافق لـ 12 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:34
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

قام أسطورة المنتخب البرازيلي بيلي، ببيع قصره الذي يمتلكه منذ نحو أربعين عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية، بمدينة نيويورك بمبلغ قدره 2.2 مليون جنيه إسترليني.
وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أسطورة المنتخب البرازيلي اشترى قصره “هامبتونس”، الذي يحوي ست غرف نوم ومسبحا خارجيا في عام 1979، مقابل 120 ألف جنيه إسترليني، بعد عامين من اعتزاله لعب كرة القدم مع نادي نيويورك كوزموس.
وأوضحت الصحيفة، أن بيلي الحائز على بطولة كأس العالم ثلاث مرات مع البرازيل، حاول بيع منزله، وتغييره بعد أن اشتراه بخمسة أشهر، قبل أن يقرر الحفاظ عليه طوال تلك السنوات، بسبب نيته إمضاء وقته في مدينة نيويورك الأميركية، بعد الاعتزال.
وأوردت الصحيفة أن أسطورة المنتخب البرازيلي بيلي، استطاع تحقيق ربحا جيدا بقيمة 2.08 مليون جنيه إسترليني، بعد بيعه القصر الذي اشتراه بمبلغ قدره 120 ألف جنيه إسترليني قبل نحو أربعين عاماً، إذ يقع في منطقة أصبحت باهظة الثمن.
ويعد أسطورة المنتخب البرازيلي بيلي صاحب الـ77 عاماً، أفضل لاعب في التاريخ، بعد تسجيله 1281 هدف في 1363 مباراة خاضها في حياته الكروية، كما يعتبر اللاعب الوحيد الذي استطاع الفوز بثلاث بطولات في نهائيات كأس العالم.

https://goo.gl/osprRa
البرازيل بيلي نيويورك

مقالات ذات صلة

  • في مباراة رسمية لِفئة الأواسط

    لاعب برازيلي يتعرّض لِضربة صاعقة

    تعرّض لاعب برازيلي لِضربة صاعقة بِسبب رداءة الأحوال الجوية، أجبرت المُنظمّين على الهرولة لِإسعافه ونقله على جناح السرعة إلى المستشفى. حدث ذلك في مباراة بِرسم كأس…

    • 3603
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close