الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 06 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 14:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أويحيى تبرأ من السيناتور بوجوهر مليك

رفضت غرفة الاتهام بمجلس قضاء تيبازة مساء الأربعاء، طلب الإفراج المؤقت الذي تقدم به دفاع السيناتور بوجوهر مليك الموقوف منذ حوالي ثلاثة أسابيع، بعد ضبطه متلبسا بتلقي رشوة بـ 200 مليون سنتيم من صاحب فندق شيد بدون رخصة بناء بمنطقة شنوة ببلدية تيبازة.
قررت غرفة الاتهام بعد المداولات رفض التماس هيئة دفاع عضو مجلس الأمة وإبقائه في حالة ايداع على ذمة التحقيق إلى غاية محاكمته.
قرار غرفة الاتهام جاء بعد يومين من إقدام 40 عضوا بمجلس الأمة على مقاطعة أشغال افتتاح الدورة البرلمانية، تضامنا مع زميلهم الذي تم توقيفه قبل عيد الاضحى من طرف مصالح الأمن متلبسا بتلقي رشوة ب 200مليون سنتيم، وتلى عملية توقيفه إصدار الأمين العام للأرندي أويحي قرارا بفصله نهائيا من صفوف الحزب لتورطه في قضية فساد.

https://goo.gl/6cMc1X
بوجوهر مليك تيبازة عدالة

مقالات ذات صلة

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Eddine

    Ils sont tous impliquee vest sinateur (traitres) il merite la prison avie

  • بلاد الاحرار

    عندما تريد الدولة تطبيق القانون فلا احد فوق القانون , تحية لرجال الامن اينما كانوا.

  • الضعيف الي الله

    الوقاحة الوقاحة الوقاحة الي ادني مستوى 40 من ممثلي الشعب (سيناتور )يتضامنون مع الفساد

  • algerien

    لا ندري وكما يقول اخواننا المصريين ”زعل الكبار صعب” ربما لم يوافق ان يسير في خط احد من الكبار فالبسه تهمة نقول ربما لاننا لا نعلم الحقيقة وحتى الصحافة رواياتها للقضايا تقريبية ومعظمها تأويلية وليست حقيقية. نسأل الله له ولغيره من المسؤولين ان يهديهم الله لطريقه القويم حتى يكونوا بحق في خدمة دينه اولا ثم في خدمة بلدهم على منهج الله ورسوله صلى الله عليه وسلم.

  • جزائري حر

    نواب كان الاجدر بهم الدفاع عن الحق والقانون هاهم يدافعون عن اللصوص. هؤلاء هم العبر لمن لا يعرفهم.

  • الجيلالي بوراس

    لا تقلق يا سي مليك فقد فتحت الباب للشعب الجزائري بالتعرف على ٤٠ سيناتور اضربوا عن اللحاق بالمجلس و طالبوا بتقنين الفساد و الرشوة و السرقة فلست و حيدا ورءك عدد كبير من الزملاء يساندونك في فعلتك فلا تعتقد انك وحيد فالمرتشون امثالك موجودين في كل المؤسسات الا من رحم ربي

close
close