الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 21:25
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أكدت السفارة التركية بالجزائر، الخميس، أنه تم الشروع في التكفل بالجزائريين العالقين بمطار اسطنبول.

وفي بيان لها، أوضحت السفارة أن الرعايا الجزائريين العالقين، تم نقلهم إلى أحياء جامعية، حيث سيتم إيواءهم إلى غاية عودتهم إلى أرض الوطن.

AVIS DE L’AMBASSADE CONCERNANT LES CITOYENS ALGERIENS BLOQUES A L'AEROPORT D'ISTANBUL (26.03.2020).A l’instar de ce…

Gepostet von T.C. Cezayir Büyükelçiliği / Ambassade de Turquie à Alger am Donnerstag, 26. März 2020

وقامت السلطات التركية بتحويل المسافرين العالقين في مطار اسطنبول الدولي إلى فنادق بعد أسبوع من تواجدهم في المطار على أمل ترحيلهم للجزائر.

ونشرت صفحة “جزائريون عالقون في مطار اسطنبول”، أنه تم بدء عملية إجلاء الجزائريين العالقين في منطقة الحجوزات بمطار اسطنبول الدولي إلى الفنادق، وحديث متداول عن إجلاء جميع الجزائريين إلى منطقة تدعى “Karabük” والتي تبعد حوالي أربع ساعات بالحافلة عن اسطنبول.

وذكرت الصفحة أن المشرفين على عملية الإجلاء من السلطات التركية سحبوا جوازات جميع الجزائريين في منطقة الحجوزات ومنطقة الركوب الدولية قبل ترحيلهم للفنادق.

بداية عملية إجلاء الجزائريين العالقين في منطقة الحجوزات بمطار اسطنبول الدولي إلى الفنادق حديث متداول عن إجلاء جميع…

Gepostet von ‎جزائريون عالقون في مطار اسطنبول تركيا‎ am Donnerstag, 26. März 2020

السفارة التركية فيروس كورونا كورونا الجزائر

مقالات ذات صلة

600

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • imad

    بعدما اشبعوهم ضرب واهانة حتى العجايز لم يرحموهم .. ورغم هذا الذل مازال الشياتين يطبلون ويشيتون لتركيا ولنظامها اكثر من الاتراك انفسهم .. هؤلاء الشياتين لايختلفون عن شياتين فرنسا في شيئ

  • دحمان

    ربما سيحرقون لليونان وأخذ الجوازات يساعدهم

  • mourad omar

    اين هو الجسر الجوي المجاني الي كنتم تعملوه لتخذير الشعب بكرة القدم ؟؟؟؟؟

  • wahrani

    و عند دخولهم إلى الجزائر يتوجب على السلطات إدخالهم إلى الحجر الصحي . لتفادي العدوى إلى أقاربهم و المجتمع .

  • zak

    ON VOUS DEMANDE DE NE PAS HUMILIER LES ALGÉRIENS ON ALGÉRIE VOUS ÊTES BIEN ACCUEILLI DES QUE VOUS RENTRE EN TURQUIE VOS COMPTE SONT BIEN REMPLI EN DOLLAR AVEC DES MÉGA CONTRAT ALORS UN PEU DE RESPECT A NOS ALGÉRIENS

  • ramid

    اللّوم على السلطات الجزائرية التي لم تقم بأجلاء رعاياها في تركيا رغم أنها سخرت كل الوسائل في إجلاء العالقين في فرنسا.

  • أ.د/ غضبان مبروك

    وضع العالقين في الاقامات الجامعية هو أضعف اليمان مادامتالدولة الجزائرية تخلتعنهم ومادامت المنظمات الانسانية الدولية الحكومية وغيرالحكومية لم تباليبوضعهم. لاندري هل هؤلاء ليسوا بشرا فيمنظور تلك المنظمات كما ليسوا مواطنين في منظور حكومة البروفسورجراد. انه حقا لعبث بل جريمةفي حق العالقين الذن لاذنب لهمسوى أنهم تواجدوا في هذا الظرف بذلك البلد الذي ملأ الدنيا صخبا بتقدمه واسلاميته ولكن كشفهم الله بسرعةوتم معرفة حقيقتهم اللا انسانية. اسرائيل لن تفعلملافعلته تركيا في حق ذوينا وفلذات أكبادنا.

  • مواطن

    انا لا اعلم حيثيات الوضعية بالتحديد لكن لا يمكن للدولة باي حال من الأحوال ترك ر عاياها في الخارج دون التحرك لاجلائهم والشيء الذي لم أستطع فهمه لماذا ذلك التعتيم على الوضعية والمسؤولين المعنيين بهذه القضية لم يوفروا على أنفسهم حتى التصريح اذا نحن في الجزائر لنا مشكلة كبرى في نقل المعلومة وحق المواطن في المعلومة ربي يهدينا

  • محمد

    اللوم كله يقع على عاتق الحكومة الجزائرية, لماذا قامت بإجلاء الجزائريين من مطارات فرنسا و غيرها رغم تأكد انتشار الوباء في تلك الدول و لم تفعل مع الجزائريين العالقين في تركيا إلى الآن ؟ و بذلك تم توزيع حصص من الكورونا على باقي ولايات الوطن التي لم تشهد انتشار للوباء أو إصابات مؤكدة حتى قام التبون و مساعدوه بسياستهم الرشيدة بتعميم الوباء, و هران مثلا كانت خالية من الإصابات حتى و صلت باخرة مرسيليا و من فيها من المصابين. و الآن ستدخل في حجر صحي كالبليدة هي و تسع ولايات أخرى.
    ينشرون المرض و يساعدون على تفشيه ثم يظهرون أنفسهم بمظهر المصلحين, هذه هي سيايسة الحمقى و الأغبياء.

close
close