الخميس 25 فيفري 2021 م, الموافق لـ 13 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

كأس العالم للأندية

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية المقررة بقطر ، التي سحبت الثلاثاء، عن قمة عربية بين المضيف الدحيل  والأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا.

وفي مباراة أخرى يلاقي بطل الكونكاكاف تيغريس المكسيكي نظيره من آسيا أولسان هيونداي وذلك ضمن الدور الثاني من البطولة.

وفي نصف النهائي الأول سيلتقي بطل كأس ليبرتادوريس، ممثل أميركا الجنوبية مع الفائز من تيغريس وأولسان الذي سيقام في  السابع فيفري.

وفي المربع الذهبي الثاني، يلاقي بطل أوروبا العملاق البافاري بايرن ميونيخ، الفائز من مواجهة الدحيل والأهلي في الثامن فيفري المقبل.

وكان فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي قد انسحب من مواجهته في الدور الأول أمام الدحيل، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، ونتج عن ذلك تأهل ممثل قطر مباشرة إلى الدور الثاني.

ويترقب الجميع المواجهة الكبرى التي ستجمع بين عملاقي البرازيل سانتوس وبالميراس في نهائي كأس ليبرتادوريس لتحديد الفريق صاحب المقعد السادس والأخير في البطولة.

وتقام المباريات على ملعبي المدينة التعليمية وأحمد بن علي (الريان)، فيما يجرى النهائي في الـ11 فيفري بملعب المدينة التعليمية على الساعة السابعة مساءا.

وتعد كأس العالم مونديال للأندية بقطر، أول بطولة كبرى تنظمها الفيفا، منذ جائحة كورونا التي يعاني منها العالم.

الأهلي المصري الدحيل القطري كأس العالم للأندية 2021

مقالات ذات صلة

  • في زيارته إلى المكسيك

    لمّا يستأجر رئيس الأرجنتين طائرة ميسي!

    استأجر الرئيس الأرجنتيني ألبيرتو فرنانديز طائرة نجم كرة القدم ليونيل ميسي، في زيارة له قادته إلى دولة المكسيك. وتُلبّي طائرة ليونيل ميسي جميع المتطلّبات الصحّية للوقاية…

    • 6256
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close