الإثنين 19 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 23:04
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

تتعدد صيحات الموضة هذا الشتاء، وتتنوع ما بين العصري والتقليدي، وهناك قطعة مميزة، استطاعت ان تكون حاضرة مع كل الإطلالات الشتوية، وهي الوشاح الصوفي، إذ برهنت كبريات عروض الأزياء أن هذا الإكسيسوار المميز بتصاميمه المبتكرة، يتماشى مع الأزياء الكلاسيكية، كما مع الرياضية أيضا، إذ تواضع أكبر المصممين على وصفه بتوقيع موضة الشتاء لسنة 2018.

الجميل في الوشاح الصوفي كذلك هو أنه يتميز بأحجامه المتفاوتة والتي تمنحك الدفء جميعها، عليك فقط اختيار القطعة المناسبة حسب هذه الخطوات.

– إذا كنت سيدة كلاسيكية، فلا مانع أبدا من اكتساب هذه القطعة الدافئة، فقط اختاريها بحجم كبير، وبلون كلاسيكي، كدرجات الأزرق الغامق، أو تدرجات الرمادي أو البني، كما يمكنك اختياره باللون الأسود إذا كنت تملكين معاطف بألوان مختلفة، وتخلي عنه بمجرد دخولك المكتب أو الشركة.

Chanel  هي العلامة التي ستقدم لك أفضل موديلات الأوشحة التي تصبين إليها هذه السنة.

– إذا كنت تمتلكين عنقا قصيرا، فالوشاح الصوفي هو وسيلتك الأمثل لإخفاء هذا العيب، تماشيا والقاعدة القائلة بأن “ملابس الشتاء، تخفي عيوب الجسم”، اقتني لك مجموعة من الشالات الصوفية أو شالات الكروشي الراقية، فهي ليست باهظة الثمن مقارنة بالشياكة التي تمنحك إياها، اذ لا تتجاوز أثمانها 800 دينار، ولك كل الحرية في اختيار الألوان والطبعات، شريطة اعتماد ربطات معينة، كالربطة عن جنب، أو ربطة رعاة البقر، أو ربطة الفراشة، إذ من الضروري ان تكون الربطة ناعمة وغير مبالغ فيها، وألا تكون على طبقات.


في حال كانت جل ملابسك كاجويل، أو رياضية، فاحرصي على اكتساب أحد أوشحة polo  أو la coste أو luis viton  فمجموعات الموسم من هذه الماركات ستبهرك لا محالة، وسوف تقدم لك خيارات متعددة تساعدك على إمضاء إطلالتك الشتوية، على حد نصيحة الخبراء.

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close