-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قوجيل: قطع العلاقات مع المغرب رسالة بأن الجزائر لن تتسامح مع المناورات

الشروق أونلاين
  • 1634
  • 2
قوجيل: قطع العلاقات مع المغرب رسالة بأن الجزائر لن تتسامح مع المناورات

قال رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل أن قطع العلاقات مع المغرب هو رسالة من الجزائر ليفهم الطرف الآخر نهائيا ولآخر مرة بأن الجزائر لن تتسامح ولن تقبل المناورات.

وأوضح قوجيل، الخميس، خلال افتتاح الدورة العادية لمجلس الأمة 2021-2022 ، أن المناورات المغربية عجلت باتخاذ الجزائر لقرار قطع العلاقات الذي كان ضروري وواجب.

وعاد قوجيل لزيارة وزير الكيان الصهيوني للمغرب وتهديده للجزائر من الرباط وقال أنه “بعد هذه الواقعة لم يتبقى شيئ يمكن الحديث عنه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري dz

    لبن بولعيد مصطفى : أولا : المسؤولين الفرنسيين السابقين والحاليين قولواها وكرروها وبكل وضوح : " لن نعتذر عن جرائم لسنا نحن مقترفوها " "وأكثر من ذلك هناك منهم من قالها على أرض الجزائر في زياراتهم .. ثانيا : الاخلاص والوفاء للشهداء لا يكون بالثرثرة والكلام الفارغ وتكرار المكرر على مدى 60 سنة .. بل بالعمل وبناء الوطن على أسس صحيحة واخراج البلاد من النفق وتوفير الحياة الكريمة لشبابنا الذي يغامر يوميا نحو دول الغير عبر قوارب الموت ... وبذلك فقط تكون للجزائر مكانتها بين الدول وتكون كلمتها مسموعة في المحافل الدولية بل بذلك فقط تتمكن من الوقوف الند للند للدول جميعها .

  • بن بولعيد مصطفي

    الشعب الجزائري يطالب مجلس الامة بتمرير قانون تجريم الاستعمار الفرنسي وباصرار كبير ومطالبة فرنسا بالاعتراف رسميا والاعتذار عن جرائمها ضد الانسانية ابان الاحتلال الفظيع والغاشم بالجزائر ( استشهاد اكثر من 20 مليون جزائري ). هذا القانون الذي رفض مرارا وتكرارا بالبرلمانات السابقة ( جبهة التحرير الوطني وحزب الارندي كانا يمثلان الاغلبية النيابية به ) وهذه خيانة عظمي للشهداء وللثورة وللوطن وللشعب الجزائري الحر الابي . علي السيد صالح قوجيل رئيس مجلس الامة ان يبرهن علي مدي وفائه واخلاصه للشهداء رفاق السلاح ابان الثورة التحريرية وحبه لوطنه