الخميس 13 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
18 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • bahi.boumali

    من رأى وشاهد رئيس الجمهورية يتكلم وقال هدا الكلام .وفى أى قناة سواء سمعية أو بصرية

  • العباسي

    المخرب العدو. على راس. قوى الشر. المتربصون

  • انشروا الساكت عن الحق شيطان أخرص

    اللعاب حميدة والرشام حميدة وذلك يعني ببساطة أن قوى الشر، المغامرون، الدوائر المتربصة والخلايا الكامنة هي مرادف وصفة للنظام القائم الذي يسير بالجزائر بخطى ثابتة نحو الهاوية مع سبق الإصرار والترصد. أما المعارضة الحقيقية (مواطنة وغيرها) فيتم التعامل معها على طريقة رابعة بمصر بالقرمة والهراوات ويضعون شاحنات الأزبال في الساحات التي تقرر أنها تلاقي الشعب بها لشرح موقفها كما حدث بقسنطينة …فأين الدستور الجديد الذي عزز دور المعارضة ؟؟ ومتى تم احترامه وآخر انتهاك له هو تنصيب معاذ بوشارب بطريقة بوليسية هوليوودية مكان الرئيس الشرعي الذي يؤيده دستورهم والقانون الداخلي للبرلمان؟ كنا سنؤمن ولكننا نرى..

  • زعموش

    قوى الشـــر….شيئ مضحك….ألا بوجد قوى المشكر والشكايــــر التي أصبحت قدر الجزائر………….بلد الشكايــــــــر تتهم الشعب بقوى الشر والايادي الاجنبية ولم يبق غير أتهامه بالصهيونية

  • .....

    ربي جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن

  • DJAMEL

    شخصيا ارى بان الوضع المبهم UNE SITUATION HYPER OPAQUE ET NON PAS OPAQUE SEULEMENT الدي تعيشه البلاد هو هشاشة مؤسسات الدولة و زد عدم احترامها ‘ و الضبابية للوضع الاكثر من مبهم و الغير مفهوم على الاطلاق و احداث اخرى غير مسؤولة داخل البلاد تحدث هنا و هناك كغلق باب البرلمان بالسلاسل و التي لم تحدث حادثة مثلها في اي بلد في العالم ‘ شاهدنا التراشق بالكراسي و الايدي و لكن الغلق بالسلاسل !!!!!!!!!!!! C EST VRAIMENT INSOLITE ‘ الا عندنا ‘ ادن الهشاشة لا علاقة لها بالخارج

  • سمير DZ

    و أنت من تكون ؟

  • Kahina

    قوى الشر، المغامرون، الدوائر المتربصة والخلايا الكامنة..كل هذه المصطلحات تدخل في اطار قانون مكافحة الارهاب المطلوب الان تطبيق القانون بالصرامة اللازمة

  • Contrôleur

    ههههه والله يضحك عليكم كيف يحبو الرئيس قال الرئيس فعل. …أين هو الرئيس؟؟؟المسكين حتى الكلام أو الحركة أصبح غير قادر عليها.ويزيدو يكذبو قولو أخ الرئيس قال بالنيابة أو القايد صالح قال رغم انه لا يفقه شيئا في اللغة العربية.

  • العباسي

    سمير DZ المخربي ادا تقصد بوتفليقه فهو الرئيس المختار من الاغلبيه و ليس بلبيعه المفروضه كما يجري عندكم في المخرب البائس

  • جزائري - بشار

    اعتقد انه يقصد قوى الشر المحيطة بقصر الرئاسة

    لحد الساعة اكثر قوى شر تتربص بالجزائر هي بعض مسؤوليها ومن ابناء شعبها للاسف
    يشغلون الشعب بالتفاهات ..
    مرة تحريم المولد ومرة قانون تجنيد الاناث ومرة المساواة وحقوق المراة والميراث …
    ونحن على موعد راس السنة سندخل في جدل اخر حول جوازها وحرمتها وتتبعها السنة الامازيغية
    حتى نجد انفسنا على مرمى حجر من الرئاسيات هذه الانتخابات ليست كسابقتها
    فهي ستقرر مصير الدولة الجزائرية لمن لازالوا يفكرون باستمرار العبث والفساد
    اما الخروج من المجهول او الدخول في النفق المظلم
    بعدها سترون حقيقة قوى الشر التي تتحدثون عنها دون تحديدها بالاوصاف الدقيقة

  • جلال

    لقد تطور أسلوب الإمساك بزمام الحكم والتسلط السياسي والتسابق إلى الكرسي بحجة النضال والدفاع عن المبادئ وما لم تتحقق تلك المبادئ وهم لا يريدونها أن تتحقق فان السادة لا يتزعزعون عن الكرسي أبدا.إننا لا نريد رؤساء مفكرين وأبناء الشعب البارين وفلتات زمانهم والعبقريات التي لم يجد بها الزمان وإنما نريد رؤساء يحترمون الدساتير ويسهرون على تطبيق القوانين وتمكين العدالة من أن تأخذ مجراها فإذا فكروا فأهلا بتفكيرهم علي شرط أن يطرح هذا التفكير للنقاش والنقد والإثراء والتمحيص كغيرهم من عباد الله المفكرين أما أن يكون تفكيرهم هو البلسم الشافي والدواء النافع لكل أمراض الأمة والنبراس المضيء والدرب النير وخطبهم

  • جلال

    وخطبهم مناهج ومناهجهم سبل للحكم والتحكم في رقاب العباد فهذا ما لا يرضاه إنسان حر مفكر لان ذلك أدي ويؤدي إلى الاستبداد والى العنجهية والتكبر والفساد في الأرض والى اعتبار ذلك الرئيس المعتوه عناية إلهية وسيجد لا شك حاشية وبطانة من الوصوليين والانتهازيين وقناصو الفرص يحتمون من ورائه من اجل مصالحهم وسيكون التضييق والقمع والاضطهاد سبيلها ووسيلتها المفضلة لقطع أنفاس المعترضين ومحاولة فرض سياستها وأفكارها عن طريق فرض ظاهريا أفكار ذلك الشخص المعتوه المصاب بالنرجسية وحب الذات للتمويه والتغطية لإشباع نزواتهم وإرضاء شهواتهم في الحكم والتسلط وأكل مال الناس بالباطل فعلى الشعوب أن تدرك بان لها مفكروها

  • جلال

    وعظماؤها المتواضعون الحقيقيون الذين هم في خدمتها وبهم وحدهم فقط تتطور الأمم وتستقيم أمورها وبان الفكر والعلم لا يمكن أن يحجر عليه أو توضع له قوالب جامدة ونظريات عمياء تقيد البحث والازدهار بل إن إطلاق العنان لحرية الإبداع الإنساني الرفيع المستوي والعميم الفائدة لهو فرض وواجب ولقد لاحظنا ونلاحظ ما جنته كثير من النظريات والمقولات والزعامات الباطلة المفروضة فرضا على كثير من الأمم والشعوب والمثل يقول إن المقابر مليئة بمن كانوا يعتقدون أنفسهم إنهم لا يمكن الاستغناء عنهم .

  • bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb

    من رأى وشاهد رئيس الجمهورية يتكلم وقال هدا الكلام .وفى أى قناة سواء سمعية أو بصرية

    ال
    المخرب العدو. على راس. قوى الشر. المتربصون


    انشروا الساكت عن الحق شيطان أخرص

    اللعاب حميدة والرشام حميدة وذلك يعني ببساطة أن قوى الشر، المغامرون، الدوائر المتربصة والخلايا الكامنة هي مرادف وصفة للنظام القائم الذي يسير بالجزائر بخطى ثابتة نحو الهاوية مع سبق الإصرار والترصد. أما المعارضة الحقيقية (مواطنة وغيرها) فيتم التعامل معها على طريقة رابعة بمصر بالقرمة والهراوات ويضعون شاحنات الأزبال في الساحات التي تقرر أنها تلاقي الشعب بها لشرح موقفها كما

  • محمد البجاوي

    هذه نسميها باختصار : رسالة من مجهول معناها من المرادية إلى العالية و السلام .

  • yacine

    el moughamir el kabir hiya a dawla,wa enass ladine yadourouna biha,kafana khida3,kafana dolm

  • سلمان محمد

    من بين المعلقين ممن يعلق بإسم الجزائريين يتواجد بعض الأجانب من حثالات المخزن والإخوان المسلمين المصريين المتفرغين لنفث سمومهم في أوساط الشعب الجزائري بعد أن خربوا مصر ودمر الزعيم السيسي قواعد دبرهم . الله ينصر السيسي

close
close