-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي وست هام

كاتب بريطاني: بن رحمة ضحية مدرب “حقود”

علي بهلولي
  • 5573
  • 3
كاتب بريطاني: بن رحمة ضحية مدرب “حقود”
بن رحمة رفقة مدربه مويس

قال صحفي بريطاني سهرة الإثنين، إن موهبة اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لن تنفع أمام مدرب “حقود”.

وأوضح الكاتب الصحفي أنطوني مارتن أن المدرب ديفيد مويس “يتعامى”، لمّا يُهدر لاعبو فريق وست هام الإنجليزي كرات سانحة للتهديف، وضرب مثلا بالمهاجم مايكل أنطونيو الذي سدّد نحو المرمى كرة عشوائية، أو الجناح جيسي لينغارد الذي أهدر عدّة كرات بِتمريرات سيّئة. وبِالمقابل، قفز التقني الأسكتلندي مثل المجنون من دكّة البدلاء، وصرخ وبدت عليه ملامح الغضب، حينما سدّد بن رحمة كرة “بعيدة” عن إطار فريق بيرنلي. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وفاز فريق وست هام بِنتيجة (1-2) على المضيف بيرنلي مساء الإثنين، لِحساب الجولة الـ 34 من عمر البطولة الإنجليزية. وكان المهاجم بن رحمة وراء الهدف الثاني لِفريقه وست هام بِتمريرة حاسمة، رغم أنه لعب صائما.

وأشاد الكاتب البريطاني عبر موقع “هامرز نيوز” بِكفاءة الدولي الجزائري، وقال: “بن رحمة لاعب مخلص لِفريقه وست هام. إنه موهبة زئبقية. شجاع في اقتحام الغمار الصعب. إنه من اللاعبين – على قلّتهم – الذين يصنعون الفارق في المواجهات القوية. على المدرب مويس أن يُعيد النظر إلى لاعبه بن رحمة، ويمنحه المكانة المناسبة له”.

ولم يمنح المدرب مويس لاعبه بن رحمة فرصة المشاركة أساسيا، سوى 12 مرّة. من أصل 34 مباراة خاضها فريق وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي.

واختتم أنطوني مارتن مقالته يتساءل: “هل كان ديفيد مويس وراء انتداب بن رحمة في أكتوبر الماضي؟ لا ندري. بن رحمة يحتاح إلى قليل من العناية، وسيُنجز ما لا يُمكن توقّعه”.

وكانت تقارير صحفية بريطانية في تاريخ سابق، قد ذكرت أن إدارة نادي وست هام هي مَن أصرّت على جلب سعيد بن رحمة، مُعارا لِمدّة موسم واحد من فريق برينتفورد الإنجليزي. وعليه يُحاول المدرب مويس – عبثا – إظهار أن مسؤوليه كانوا على خطأ في هذه الصفقة.

وعادة في الحقل الكروي، ما “يتطاحن” المدرب مع المدير الرياضي (مسؤول تُكلّفه الإدارة بِملف الانتدابات) من أجل بعض الدولارات الإضافية. بِمعنى آخر، يُحاول كل طرف أن ينتدب اللاعبين الذين يُريدهم، تحقيقا لِمنافع مادية بحتة، فيذهب ضحية هذا “الاقتتال” اللاعبون الذين لم يجلبهم المدرب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سليماني

    من مصلحة بن رحمة ألا يمضي لهذا الفريق، لقد أظهر مستوى يليق بالدوري الانجليزي، وأعين المنافسين عليه، وبالتالي من الاحسن ألا يمضي للوستهام، لأنه سيعاني مع هذا المدرب.

  • Observer

    Bless the days when you were crying and struggling at the bottom half to stay in the premier league. Hateful loser don't worry days will turn on you envious witch.

  • elhorr

    من عنده أحسن لاعب و يتركه علي كرسي الإحتياط؟ عليه أن يعمل كثيرا كما عمل محرز حتي أصبح ركيزة أساسية و لم يكن إلا لاعبا فوق المتوسط عندما كان يتابع في المواقع الإتصال و لم يعمل جيدا.