-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شيء من المسلسلات اللاتينية

“كاسندرا” ترفض الحداد على مارادونا!

علي بهلولي
  • 8791
  • 3
“كاسندرا” ترفض الحداد على مارادونا!

احتجّت لاعبة من القسم الإسباني النسوي الثالث لِكرة القدم بِأسلوب غريب، ضد أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، الذي فارق الحياة الأربعاء الماضي.

حدث ذلك قبيل انطلاق مباراة بِرسم بطولة القسم المُشار إليه، أُقيمت فعّالياتها السبت، وكما ذكرته أحدث تقارير الصحافة الإسبانية.
ووقت اللاعبات دقيقة صمت حدادا على رحيل مارادونا، بينما جلست زميلتهن القرفصاء، وأدارت ظهرها للمنصّة الشرفية، كما تُبرزه الصورة المُدرجة أعلاه (في الوسط/ رقم”6″).

واتّهمت هذه اللاعبة الرّاحل مارادونا بِأنه كان عنيفا ضد الجنس اللّطيف! في تبرير لِممارستها هذا السلوك. عِلما أن أسطورة الكرة الأرجنتينية فارق الحياة في التاريخ الذي يُوافق ما يُسمّى بِاليوم العالمي لِمناهضة العنف ضد المرأة (الـ 25 من نوفمبر).

ويظهر بِأن هذه اللاعبة مُتأثّرة كثيرا بِمشاهدة المسلسلات اللاتينية، التي تُعرض بِالإسبانية في نسختها الأصلية. حيث يُسوّق لِبعض السلوكات “الشاذّة” بِطريقة مُثيرة للجدل، مثل “كيف تصفعْ المرأةُ زوجَها”!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • حماده

    أترك عنك السذاجة المبالغ فيها ومادخل كاسندرا في الموضوع الرياضي لقد ظننت أن اللاعبة اسمها كسندرا

  • سعاد كيحل

    حرية رأي هذه اللاعبة محترمة ... هذه هي أوروبا لك حقوق ما كانش اللي يخرب فيها ما يحبسوك ما يطلعوك ويهبطوك للكوميساريات علاش فعلت هذا أو فهمنا وبرر فعلك فأنت هناك حر ,,, أما هنا عندنا يا إما تشيت مع الشياتة أو تتكلم وتلقى روحك واقف في محكمة سيدي امحمد بتهمة أنت وزهرك.

  • Omar

    LIBERTÉ D'EXPRESSION, ELLE EST LIBRE, LA MINUTE DE SILENCE N'EST PAS UNE OBLIGATION
    JE RESPECTE BEAUCOUP LES GENS QUI RESPECTENT LEURS CONVICTIONS ET LEURS SONT FIDÈLES QU'ELLES QUE SOIT LES CIRCONSTANCES.