-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الصيفية

كالياري “يُشوِّش” على لازيو لِانتداب فارس

علي بهلولي
  • 279
  • 1
كالياري “يُشوِّش” على لازيو لِانتداب فارس
ح.م

يتسابق فريقا لازيو روما وكالياري الإيطاليان هذه الأيّام، لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا محمد فارس.

وتقترح إدارة نادي لازيو مبلغ 7 ملايين أورو، بينما عرضت نظيرتها في كالياري غلافا ماليا يتراوح ما بين 11 و12 مليون أورو، للإستفادة من خدمات محمد فارس. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة، الخميس. التي أضافت أن “المناجير” مينو رايولا يوجد حاليا بِالعاصمة روما لِلتفاوض من أجل مصالح مُوكّله محمد فارس.

وكان فريق لازيو قد تموقع رابعا في جدول ترتيب البطولة الإيطالية، التي أُسدل ستارها مُؤخّرا، وسَيُشارك في رابطة أبطال أوروبا نسخة 2020-2021. بينما شغل نادي كالياري المركز الـ 14.

ويرتبط المدافع محمد فارس (24 سنة) مع نادي سبال الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022. ولكن الدولي الجزائري أكّد أنه سيترك الفريق هذه الصائفة في حال نزوله إلى القسم الثاني، وهو أمر تجسّد مُؤخّرا بعد تذيّل نادي سبال لائحة الترتيب، عقب إسدال ستار منافسة “الكالتشيو”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    الغلاف المالي لإنتداب فارس يشمل قيمة مالية للتحويل و كدا الراتب السنوي للاعب في مدة العقد بين ٤ أو ٥ سنوات.
    حسب الصحافة الإيطالية فريق لازيو روما تقدم بعرض أولي بقيمة مالية للتحويل تقدر ب ٧ ملايين يورو و راتب سنوي يفوق مليون يورو لفارس،بينما يطلب فريق سيبال ب ١٠ مليون يورو للتسريح، هناك تجادب بين الأطراف التلاتة.
    عرض كالياري لست مطلعا على ما يقترحه كقيمة مالية للتحويل و أجر سنوي لفارس، لكن المؤكد أن فارس سيضغط لإتمام الصفقة مع لازيو روما حتى لو تطلب منه القبول بأجرة سنوية أقل، حان الوقت له للمرور لمرحلة جديدة في مسيرته الإحترافية، لعب ما يكفي من الوقت مع الأندية العادية.