-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما تقرر عرض "وردة شامية" على "سي بي سي بنة" وهارون الرشيد على "الشروق تي في"

“كاميرا خفية” في 3 قنوات.. وميزانية “بوقرون” تكفل بها المعلنون والرعاة الخواص!

يوسف الحاج
  • 6318
  • 2
“كاميرا خفية” في 3 قنوات.. وميزانية “بوقرون” تكفل بها المعلنون والرعاة الخواص!
الشروق أونلاين
الشروق بقوة في رمضان

بدأت ملامح الشبكة الخاصة برمضان على “قنوات الشروق” ترتسم، حيث أكد مصدر مسؤول من البرمجة والإنتاج أن القنوات الثلاث: “الشروق العامة، الشروق نيوز، سي بي سي بنة” ستكون على موعد مع المفاجآت الكبيرة طيلة اليوم وتحديدا في فترة “البرايم تايم” وعقب الإفطار مباشرة!
“الشروق” التي تحوز 6 برامج ترفيهية من نوع الكاميرا الخفية، ستوزع على القنوات الثلاث، مع ضمان الإعادة في أوقات مختلفة بغية تلبية كل الأذواق واحتواء كل المشاهدين حسب توقيتهم المختلف، في حين ذكر المصدر ذاته، أن مسلسل “هارون الرشيد” الذي تمتلك “الشروق” حقوق عرضه حصريا في المغرب العربي، ومن المتوقع أن يثير ردود فعل كبيرة ومتابعة قياسية، سيكون على شاشة “الشروق العامة” بعد العصر، كعرض أول وعبر شاشة عالية الجودة (أش دي)!
مسلسل “وردة شامية” سيعرض حصريا على شاشة “سي بي سي بنة” التي تحولت في الأشهر الماضية إلى الشاشة الأولى لدى الجزائريين، في ما يتعلق بالطبخ والدراما العربية والتركية، في الوقت الذي سيكون جمهور “الشروق نيوز” على موعد مع عدة برامج دينية وترفيهية، وأيضا إخبارية، مع الإبقاء على ثلاث نشرات رئيسة، وتكييف حاجتها بما يتناسب مع الشهر الكريم.
في سياق متصل، نفى مصدر مسؤول من مديرية الإنتاج بـ”الشروق” أن تكون كلفة اقتناء عمل ضخم مثل سلسلة “بوقرون” على حساب مصاريف المؤسسة أو سبّبت إضرارا برواتب عمالها مثلما يريد البعض أن يوحي للرأي العام من أجل تغطية فشله في بث العمل أو الحصول عليه، وهي الضربة التي لم يستيقظ منها البعض حتى الآن رغم أنها تدخل في سياق “براعة التفاوض” لدى كل مؤسسة إعلامية ولا علاقة لها بتصفية حسابات مثلما يتخيل البعض أو يحاول أن يوهم “عماله”!
وفي هذا الصدد، ذكر المصدر ذاته أن “الشروق” لا تقوم بدفع المال لشراء أي عمل، وخصوصا المنتج من طرف الخواص بالجزائر، بل هنالك “رعاة ومعلنون” يغطون كل المصاريف في إطار اتفاقية واضحة المعالم و”غير سرية لمن يعرف المهنة” وبالتالي فإن “الشروق” كمؤسسة تتعامل باحترافية شديدة مع مثل هذه المسائل.
يشار إلى أن “بوقرون” يعد أضخم عمل درامي وكوميدي هذه السنة بالجزائر، وستنفرد بعرضه “الشروق” مثلما كانت شاشة الانفرادات طيلة المواسم السابقة، علما أن “بوقرون” يعد الجزء الأول لسلسة طويلة تعوّل صاحبتها ريم غزالي على ردود الفعل الإيجابية من أجل تقديم المزيد، أمّا البطولة فتتقاسمها ريم غزالي مع نوال زعتر، حميد عاشوري، عماد بن شني وعدد كبير من الفنانين والكوميديين البارزين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبدالنور و عبدالحق

    هل مسلسل وردة شامية سيعرض على قناة الشروق العامة او على سي بي سي بنة وماهي الساعة التي سيعرض فيها مسلسل ورد شامية على قنوات الشروق ممكن الرد

  • mohamed

    win rah Salah Ougrourt (Souilah) mabanch had el3am