-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كتائب “القسام” تحبط محاولة تحرير جندي من الأسر

الشروق أونلاين
  • 1277
  • 0
كتائب “القسام” تحبط محاولة تحرير جندي من الأسر

أفادت كتائب “القسام”، الجمعة، بأن مقاتليها أفشلو محاولة جيش الاحتلال للوصول إلى أحد الأسرى لديها مما أدى إلى مقتل المعني.

وقالت “القسام” في بيان لها على “تلغرام” :”فجر اليوم أفشل مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام محاولة صهيونية للوصول إلى أحد الأسرى الصهاينة”.

وأضافت: “تم اكتشاف قوة صهيونية خاصة أثناء محاولتها التقدم لتحرير أحد أسرى العدو والاشتباك معها ما أدى إلى مقتل وإصابة أفراد القوة”.

وتابع البيان: “الطيران الحربي تدخل وقصف المكان بسلسلة من الغارات للتغطية على انسحابهم، وقد أدى الاشتباك إلى مقتل الجندي الأسير ساعر باروخ 25 عاما ويحمل بطاقة رقم 207775032”.

يأتي هذا بعد أن كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية في وقت سابق أن طائرة مروحية تابعة لجيش الاحتلال قصفت عن طريق الخطأ مبنى تواجد بداخله عدد من الجنود، مما أدى لمقتل أحدهم في قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

فيما أعلن جيش الاحتلال، مقتل جنديين في معارك بقطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه إلى 418 منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر الماضي، إذ قالت هيئة البث الإسرائيلية إن “قوات الدفاع الإسرائيلية أعلنت مقتل جنديين من قوات الاحتياطي في معارك بقطاع غزة”.

وأوضحت الهيئة أن الجنديين هما “رقيب أول كوبي دفاش، 41 عاماً، جندي احتياطي في سلاح المدرعات، من طبرية (شمال)، ورقيب أول إيال مئير بيركوفيتش، 28 عاماً، من الكتيبة 699 التابعة للواء 551، من القدس”..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!