الأحد 21 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 19 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 11:33
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب

دعت المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني، رئيس المجلس الشعبي الوطني، معاذ بوشارب، بالإستقالة الفورية من منصبه استجابة لمطالب الحراك الشعبي.

وعقد مكتب الكتلة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني، صبيحة الإثنين، اجتماعا، دعا فيه معاذ بوشارب إلى التنحي الفوري من رئاسة البرلمان، استجابة لمطالب الحراك الشعبي المناهض لاستمرار رموز نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة في إدارة شؤون البلاد.

وقالت الكتلة البرلمانية للأفلان في بيان لها، “إصرار منا وتلبية مطالب الحراك الشعبي وتنفيذا لمطالب القيادة السياسية للحزب وحفاظا على الاستقرار والانسجام واحتراما للقانون الأساسي للحزب لا سيما المواد 11 من القانون الأساسي للحزب والمادة 10 من النظام الداخلي للحزب الملزمة لمنتخبيها باحترام القيادة نطالب معاذ بوشارب بالاستقالة الفورية من رئاسة المجلس الشعبي الوطني”.

وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، قد دعا في وقت سابق، معاذ بوشارب، إلى “تغليب المصلحة العليا للوطن والدولة على المصلحة الشخصية، والالتزام بكل شجاعة بتنفيذ مطالب الشعب الجزائري المطالبة بتغيير رئيس البرلمان وباقي رموز النظام”.

حزب جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب

مقالات ذات صلة

  • "لوبان" تدعو لنزع الجنسية الفرنسية عن المحتفلين بالخضر

    رئيس حزب فرنسي: "إذا كنتم تحبون الجزائر عودوا إليها"

    دعا نيكولا دوبونت إيجنان، رئيس الحزب المتطرف "انهضي يا فرنسا"، الجزائريين المقيمين بفرنسا إلى العودة نحو بلدهم الأصلي، معتبرا احتفالهم بانتصارات الجزائر في فرنسا قلة…

    • 5855
    • 31
3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close