-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استجابة لمطالب الحراك الشعبي

كتلة الأفلان تدعو بوشارب للتنحي الفوري من رئاسة البرلمان

كتلة الأفلان تدعو بوشارب للتنحي الفوري من رئاسة البرلمان
ح.م
رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب

دعت المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني، رئيس المجلس الشعبي الوطني، معاذ بوشارب، بالإستقالة الفورية من منصبه استجابة لمطالب الحراك الشعبي.

وعقد مكتب الكتلة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني، صبيحة الإثنين، اجتماعا، دعا فيه معاذ بوشارب إلى التنحي الفوري من رئاسة البرلمان، استجابة لمطالب الحراك الشعبي المناهض لاستمرار رموز نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة في إدارة شؤون البلاد.

وقالت الكتلة البرلمانية للأفلان في بيان لها، “إصرار منا وتلبية مطالب الحراك الشعبي وتنفيذا لمطالب القيادة السياسية للحزب وحفاظا على الاستقرار والانسجام واحتراما للقانون الأساسي للحزب لا سيما المواد 11 من القانون الأساسي للحزب والمادة 10 من النظام الداخلي للحزب الملزمة لمنتخبيها باحترام القيادة نطالب معاذ بوشارب بالاستقالة الفورية من رئاسة المجلس الشعبي الوطني”.

وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، قد دعا في وقت سابق، معاذ بوشارب، إلى “تغليب المصلحة العليا للوطن والدولة على المصلحة الشخصية، والالتزام بكل شجاعة بتنفيذ مطالب الشعب الجزائري المطالبة بتغيير رئيس البرلمان وباقي رموز النظام”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!