الجمعة 20 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 20 محرم 1441 هـ آخر تحديث 19:43
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

لم يقتصر الإعجاب بقدرات اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي، فقط على جماهير الفريق ووسائل الإعلام الإيطالية المقربة منه، بل امتد إلى النجم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي جوفنتوس الإيطالي، الذي تنبأ أن يصبح بن ناصر بطلا، قبل أن يتحقق ذلك يوم 19 جويلية الماضي إثر مساهمته في تتويج المنتخب الوطني بلقب كأس أمم إفريقيا.

وسبق لرونالدو مواجهة بن ناصر في الموسم الماضي، عندما كان الأخير يلعب لنادي أمبولي الذي هبط للدرجة الثانية في نهاية الموسم. ونقل موقع “ميلان نيوز” المقرب من النادي الإيطالي كلمات مؤثرة أدلى بها كريستيانو رونالدو في حق اللاعب الجزائري، حيث كشف ذات المصدر بأن رونالدو وبعد أن قاد فريقه للفوز على أمبولي 2/1 يوم 27 أكتوبر الماضي، أسرّ لبعض أصدقائه المقربين بأنه أعجب كثيرا بما قدمه إسماعيل بن ناصر في تلك المباراة، مضيفا: “لقد كنت مذهولا بما قدمه اللاعب رقم 10 (يقصد بن ناصر) خلال المباراة، لقد كان أمرا عظيما جدا.. بإمكانه أن يصبح بطلا”، وللصدفة فإن نبوءة رونالدو تحققت بعد حوالي 9 أشهر، بعد أن قاد بناصر “الخضر” للتتويج باللقب الإفريقي، واعتبر نفس الموقع بأن ما قاله نجم “اليوفي” في حق بن ناصر، هام جدا واعتراف جدير بالاهتمام، خاصة وأنه صدر من لاعب كبير لا يجامل في العادة اللاعبين الآخرين.

وأضاف نفس المصدر بأن جماهير ميلان لم يكونوا بحاجة سوى لمباراة واحدة حتى يلفت اللاعب الجزائري أنظارهم بفضل قدراته ومهاراته، وتنبأوا له بأن يصبح أحد ركائز الفريق في المستقبل القريب، كما اعتبر الموقع ذاته بأن صفقة بن ناصر هي الأفضل من بين جميع الصفقات التي أبرمها الفريق في الصيف، خاصة وأن تشكيلة المدرب جيامباولو كانت بحاجة لتدعيم نوعي في منصب بناصر، الذي  تحوّل في ظرف وجيز جدا إلى محور حديث جماهير ميلان ووسائل الإعلام المقربة منه منذ أن انضم إلى الفريق في “الميركاتو” الصيفي الأخير قادما من نادي أمبولي الايطالي، في صفقة مفاجئة تزامنت مع تألقه في كأس أمم إفريقيا وكان مفاجأة البطولة واكتشافها، كما اختير أفضل لاعب فيها بالرغم من أن سنه لا يتجاوز الـ21 عاما.

وازداد إعجاب الجماهير ووسائل الإعلام بالدولي الجزائري بعد أن خاض أول مباراة له كأساسي مع الفريق، يوم 31 أوت الماضي والتي فاز فيها على بريشيا بهدف لصفر، إذ قدّم مستوى مبهرا جعل الجميع يتوقع له مستقبلا زاهرا في الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن بن ناصر بدأ موسم الدوري الايطالي احتياطيا، إذ شارك في 104 دقيقة خلال مباراتين، منها 14 دقيقة فقط في الجولة الأولى التي انهزم فيها ميلان بهدف لصفر أمام أودينيزي، قبل أن يلعب 90 دقيقة كاملة في اللقاء الثاني الذي فاز فيه على بريشيا بهدف نظيف.
م. ع

إسماعيل بن ناصر كريستيانو رونالدو ميلان

مقالات ذات صلة

  • نسخة قطر 2019

    هكذا سيلعب 6 جزائريين مونديال الأندية

    سحب الإتحاد الدولي لكرة القدم، الإثنين، قرعة مونديال الأندية 2019 بِمقره الذي يقع في مدينة زوريخ السويسرية. وتحتضن قطر كأس العالم للأندية، في فترة ما بين…

    • 2457
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dzvivadz

    لمن قال هذا؟ ماإسم أحد المقربين ؟ وفي أي مقهى قالها؟ لماذا تأخرتم لنشرالخبر ؟
    لا يمكن لهكذا جريدة الإستمرار لو كان الشعب واعي ومثقف

close
close