الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 16:53
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كريم يونس

في اطار سلسلة اللقاءات التي ستجمع أعضاء لجنة الوساطة والحوار، مع ممثلي الأحزاب السياسية، اجتمع المنسق الوطني للهيئة كريم يونس والذي كان مرفوقا برئيس اللجنة السياسية عمار بلحيمر، مع رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، وذلك بمقر الحزب بالجزائر العاصمة. ويعتبر اللقاء الذي جمع الطرفين، الثلاثاء، أول لقاء تعقده هيئة كريم يونس مع تشكيلة سياسية.

وكان الحزب تلقى دعوة للمشاركة في الحوار من طرف لجنة الحوار، فرد عليها بالإيجاب “بسبب رؤية الحزب والتي ترى في الحوار ضرورة في هذه المرحلة” حسب تأكيد المكلف بالإعلام في حزب المستقبل.

فيما يُنتظر أن يلتقي، كريم يونس مع رئيس حزب طلائع الحريات، علي بن فليس، الأربعاء، حيث سيتنقل بعض أعضاء الهيئة، إلى مقر حزب طلائع الحريات للقاء علي بن فليس، في إطار الجولات التشاورية للهيئة مع الأحزاب السياسية.

وبهذين اللقاءين، يكون حزب طلائع الحريات وجبهة المستقبل قد فتحا باب الحوار الوطني والمشاورات السياسية، واسعا لبقية التشكيلات السياسية، لتحذو حذوهما، خاصة تلك الرافضة أو المترددة ازاء عملية الحوار الوطني والجلوس إلى طاولة واحدة مع هيئة كريم يونس التي لم تلق الإجماع الكبير على تشكيلتها.

عبد العزيز بلعيد كريم يونس لجنة الوساطة والحوار

مقالات ذات صلة

  • الميترو.. التراموي والمطار الجديد يتحولون إلى مسابح

    "صلاحة النوادر" تجرف "إنجازات القرن"!

    صدم العديد من المواطنين عند رؤيتهم مشاريع كبرى أو مثلما كان يصطلح عليها بمشاريع القرن تغرق بعد تساقط بضع قطرات من الأمطار، لتتحول هذه الإنجازات…

    • 4617
    • 9
600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سي الهادي

    يعتبر عزيز بلعيد وحزبه من أفضل الأحزاب المتواجدة على مستوى الوطن بحيث الوحيد الذي يسير بهدوء وفق قواعد ثابتة مؤسسة على القيم ومقومات الأمة الجزائرية ذات الروح الوطنية ,كذلك شخصه يتنافى والنفاق السياسي المعتمد من طرف غيره من رؤساء الأحزاب ولا يتقن التملق المصلحي والتلون التمبع من رؤساء الأحزاب الأخرى سواء أحزاب التحالف أو الإسلامية , أتمنى التوفيق والنجاح لكل مسعى وطني فيه خير للوطن

  • Mohdz

    طيحكلكم و مازالكم تهدرو عليه . ياخي شعب ياخي . درك فمت كيفاش فرنسا قعدت أكتر من 130 سنة في الجزائر و أولادها لا يزالون بيننا .

  • salim

    هذا هو المشكل نتاع هاذ الهيءة – تدوروا تدوروا و تروحوا عند لي رافضوا الشعب – ياخي الحراك راهي يقول لا نقبل الحوار مع رموز البوتفليقي و لا مع الذين عملوا مع نظام العصابة اصلا – اتحدى اي واحد من هذه الشخصيات ان يهبط الى الشارع يوم الجمعة او الثلثاء و يتحدث مع الشعب او الطلبة و يسالهم عن مطالبهم

  • جزائري، ونعم للتغيير الجذري

    هذه اللجنة ولدت ميتة، وتأكيد وفاتها هو بروز رؤساء هذه الأحزاب.

  • تاقليعت

    ما قاله هذا المخلوق الظاهر في الصورة لبلعيد سرا هو التفاهم على ترشيحه رئيسا للجزائر وسيكون هو الوزير الاول او رئيس الهكومة لانهما من طينة واحدة كبرا معا في الجبهة ويعرفان بعضهما منذ الصغر انهما من بقايا اتلنظام البائد والذي هو في طريق الاباذة لا ثقة ةفيهما خاصة المتعجرف المتكبر المتعالي صاحب السوابق منذ ان كان امينا عاما لاتحاد الطلبة ولفه مملوء ومعروف ..كل مناضليه الذي ن يتكلمون على بلاطوهات تلفزات الاشهار يتحدثون بعنجهية وبنرفزة كبيرة ويدعون في احاديثهم الى الا نتخابات اي انتخاب رئيس حزبهم بلعيد لانهم يحلمون بذلك كل يوم وليلة وهم الوزراء المفترضون ….

  • جزائري حر

    يا جماعة ياو لازم ينجح سينو ما رايحينش يعطوه الجائرة المالية وأمور أخرى اللي وعدوه بها . ماكانش حاجة باطل تبطل مع هدا الجنس.

close
close