-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر دورة تفتيش للجيش ببرج باجي مختار

كشف صواريخ أرض-جو وأسلحة على الحدود مع مالي

كشف صواريخ أرض-جو وأسلحة على الحدود مع مالي
أرشيف

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الاثنين، إثر عملية بحث وتفتيش ببرج باجي مختار الحدودية، مخبأ للأسلحة والذخيرة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر البيان أن المخبأ يحتوي على بندقية رشاشة من نوع FMPK وعشرة (10) صواريخ أرض-جو عيار 55 ملم وست (06) قذائف هاون عيار 82 ملم وستة (06) صمامات خاصة بقذائف الهاون بالإضافة إلى كمية من الذخيرة تقدر بـ (115) طلقة.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بعين قزام، 32 منقبا عن الذهب وضبطت مركبة رباعية الدفع وثلاث دراجات نارية وستة أجهزة للكشف عن المعادن، في حين أوقفت مفرزة أخرى بعين أمناس، ثلاثة مهربين وحجزت سبعة قناطير من النفايات النحاسية.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة شبكات الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن بوهران، مجرمين متورطين في تنظيم عمليات إبحار سرية، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بتلمسان، مروج مخدرات بحوزته (520) قرص مهلوس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مار من هنا

    إما أن البوليزاريو يلعبون كاش كاش مع الجزائر أو أنها أو لا زالت هناك كيانات خبايا في الساحل و الصحراء. دائما نسمع عن اكتشاف السلاح في الصحراء. و الشبهات على الجزائر لانها ليست فعالة في تطهير المنطقة و في نفس الوقت كأنها تريد هذا الوضع بالجنوب المغاربي و بشمال ادغال أفريقيا....ما الهدف من هذا اذ لم يكن هناك تعاون امني او تكثل دفاعي. سؤال يطرحه الافراد و تتجاهله الانظمة و الحكومات!

  • م.م

    هل للبوليزاريو يد ؟ .

  • chibou

    شبعتونا تصاور