الأحد 19 أوت 2018 م, الموافق لـ 08 ذو الحجة 1439 هـ آخر تحديث 18:12
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح م

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حاجة فريقه إلى إبرام صفقتين على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كي يكون بإمكان فريقه تحسين أوضاعه والمنافسة بشكل جدي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب في حوار مع صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “بالطبع نحن في حاجة إلى إبرام صفقات جديدة، تمنحنا إضافة فنية”.
وأكمل: “قمنا بالتعاقد مع نابي كيتا من ريد بول لايبزيج بالفعل وهو لاعب مذهل، وسنضم أيضاً لاعبون آخرون، نريد أن ننهي الموسم المقبل في ترتيب أفضل مما أنهينا عليه السنة الحالية”.
وتعاقدت إدارة الريدز في أوت الماضي مع نابي كيتا من لايبزيج، على أن ينضم رسميا إلى الفريق في جويلية المقبل.
واعترف المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند بأن فريقه عانى من الإصابات على مدار الموسمين الأخيرين، حيث قال: “لعبنا موسما دون آدم لالانا ونصف موسم دون فيليبي كوتينيو، اثنان من أفضل لاعبي الدوري غير موجودين على أرض الملعب”.
وأطلق كلوب سؤالاً تخيليا: “لو كان معنا كوتينيو في الفريق ولم يرحل (إلى برشلونة)، ولعب مع محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، كان الأمر سيبدو رائعاً”.
ويستعد كلوب لقيادة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، غدا السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف، أملاً في التتويج بأول لقب قاري في مسيرته الكروية.
يذكر أن ليفربول أنهى الموسم المنقضي للدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع، بفارق 25 نقطة عن البطل مانشستر سيتي.

https://goo.gl/kzGNJE
ليفربول يورجن كلوب

مقالات ذات صلة

  • أبدى تعاطفه مع مهاجم برشلونة

    مارادونا يدعم ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتيني

    أبدى دييغو أرماندو مارادونا، نجم الكرة الأرجنتينية السابق، تعاطفه مع مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بعدما أعلن مؤخرا ابتعاده عن "منتخب التانعو" خلال العام الحالي. وكان…

    • 200
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!