-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يستدرج ضحاياه باللعب والحلويات

كهل متهم بالاعتداء على أربعة أطفال ببسكرة

الشروق أونلاين
  • 1225
  • 0
كهل متهم بالاعتداء على أربعة أطفال ببسكرة
أرشيف

أودع كهل الحبس ببسكرة، الإثنين، عقب اتهامه بممارسة الفعل المخل بالحياء، باستعمال العنف على أربعة أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين 4 و9 سنوات، هم أربعة ذكور وطفلة.

وتجمع عديد المواطنين لساعات، أمام محكمة طولقة، خلال عرض المشتبه فيه أمام الجهات القضائية، لترقب القرار الذي سيصدر بشأنه، وكذا للتعبير عن تضامنهم مع الضحايا، وإدانته للفعل الهمجي الذي تعرضوا إليه.

وانكشف مسلسل الاعتداءات، عقب تقدم والد الطفلة الضحية البالغة من العمر سبع سنوات، بشكوى أمام أمن دائرة طولقة، مبلغا عن تعرض ابنته المتمدرسة في الصف الثاني الابتدائي، إلى الفعل المخل بالحياء، مع استعمال العنف، ما ألحق بها ضررا نفسيا وجسديا بالغا. فانطلق التحقيق، وبيّنت الخبرة الطبية، أن الضحية تعرضت إلى الفعل المخل بالحياء باستعمال العنف، ومكنت التحريات من تحديد هوية الفاعل المفترض، وهو عاطل يبلغ من العمر 43 سنة.

فجرى توقيفه، وبمواصلة التحقيق، تبين أن ثمة ضحايا آخرين، وعددهم ثلاثة، وتبين أن المتهم كان يستدرجهم بواسطة الحلوى واللعب. وأصدر قاضي التحقيق الإثنين، أمرا بإيداع المتهم رهن الحبس المؤقت، في انتظار المحاكمة، وسط دعوات من المواطنين، إلى تسليط أقصى العقوبات عليه، ومناشدتهم المحامين، عدم الترافع عنه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!