الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

المدرب هيكتور كوبر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تجديد عقد المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بعد الهزائم الثلاث التي مني بها الفريق في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقالت صحف مصرية إنه تم الاتفاق بشكل نهائي على الاستغناء عن خدمات كوبر على أن يبحث الاتحاد في الفترة المقبلة عن مدير فني جديد.

وكان منتخب مصر قد خسر أمام الأورغواي صفر-1 في بداية مشوار المونديال، قبل أن يخسر في المباراة الثانية من روسيا، البلد المضيف، 1-3 ثم خسر المباراة الثالثة والأخيرة أمام السعودية 1-2 لينتهي مشواره بلا نقاط ويخرج من الدور الأول.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أبدى نيته في التعاقد مع الأرجنتيني كوبر لخلافة ماجر، لكنه يكون قد تراجع بسبب الأداء الضعيف للمنتخب المصري في المحفل العالمي.

 من جهة أخرى، فتح وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، النار على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك بعد الخسارة التي تعرضت لها مصر أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وقال جمعة في تصريحات لقناة “بي إن سبورت”: “مصر تستحق الهزيمة من السعودية، بسبب طريقة كوبر العقيمة التي خاض بها المباراة، حيث لم نقدم أي شيء يذكر في الشوط الثاني، فضلاً عن تراجع الأداء البدني لبعض اللاعبين”.

وأضاف: “تراجعنا للدفاع بهذا الشكل الملحوظ أمر غير مبرر”، مضيفًا: “كوبر كان لابد أن يدفع ببعض اللاعبين الجدد خلال المباراة على رأسهم شيكابالا الذي يُعد البديل الوحيد لعبدالله السعيد وفقًا لتصريحات كوبر قبل المونديال”.

وأوضح: “من غير المقبول أن نعتمد على محمد صلاح فقط في خط الهجوم، خاصة أن اللاعب بعيد عن مستواه، متأثرًا بما يحدث داخل معسكر الفراعنة وغير راض عن بعض الأمور التي حدثت في الأيام الماضية”.

وتابع: “كوبر لابد عليه أن يرحل من تدريب المنتخب، فهو يتحمل مسئولية المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفراعنة في المونديال”، مؤكدًا “أنه يجب التعاقد مدرب جديد يكون لديه فكر هجومي، ويقوم باكتشاف مجموعة جديدة من اللاعبين”.

https://goo.gl/MequKE
الاتحاد الجزائري لكرة القدم هيكتور كوبر وائل جمعة

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عبد القادر

    فعلا مدرب قليل الإمكانيات الفريق المصري به لاعيبين ممتازين وهو يضع الخطة وتمركز اللاعيبين نحو الدفاع أمام أي فريق سواء كان فريق قوي أو ضعيف .الفريق المصري مع مدرب اخر كان قادر أن يحصد نقاط ومدرب فاشل تعتمد علي محمد صلاح وهو نسي أن لاعب واحد لن يفعل شي بمفرده رغم أنه نجم الفريق وسجل هدفين في تاريخه الشخصي لكن كان واضح علي شكله أنه مازال مصاب ويلعب بمسكنات لكن اذا كانت الخطة مبنية علي الدفاع وترك الكورة للخصم طول الوقت حتي وان كان أمام منتخب عادي كيف تستطيع أن تستفيد من صلاح في الامام !!! مدرب جعل فريق خطته هيا الاعتماد علي لاعب واحد وبدون اي شكل هجومي جماعي !! مدرب حقا فاشل

  • SAMOU

    في بداية كاءس افريقيا2017 واءل جمعة قال الفضل يعود لكوبر في رجوع الفريق المصري و اليوم يقول لا يناسب ..وانا اقول محليلي المقاهي احسن من المحليلين العرب قبل المنديال التطبيل و المدح والان يسخرون من المشاركة العربية

close
close