-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كوتينيو يتمنى البقاء مع بايرن ميونيخ

كوتينيو يتمنى البقاء مع بايرن ميونيخ
ح.م
فيليب كوتينيو

أبدى البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط بايرن ميونيخ، رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق البافاري الذي يلعب معه هذا الموسم على سبيل الإعارة، مع إمكانية الشراء، قادما من برشلونة، وأشار كوتينيو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت على هامش إحدى الفعاليات بمناسبة الاحتفال بقدوم أعياد الميلاد:”أشعر بالارتياح الشديد.

أخطط للبقاء هنا لمدة عام، وأركز في الفترة الحالية. ولكن إذا سارت الأمور بشكل جيد، فأتمنى الاستمرار”.

ويشعر صاحب الـ27 عاما بأهميته داخل صفوف بطل ألمانيا، الذي بدأ مرحلة جديدة تحت قيادة المدرب المؤقت هانس فليك عقب الإطاحة بالكرواتي نيكو كوفاتش بسبب سوء النتائج، وأكد أحد أغلى الصفقات في تاريخ برشلونة بخصوص المدرب الجديد: “لقد استوعبنا طريقة تدريبه ولعبه. الأمور تسير بشكل جيد. فليك يُشعِر جميع اللاعبين بأهميتهم. الجميع يشعر بالسعادة ولكننا ندرك أنه ما زال أمامنا الكثير لنقدمه”.

وتابع اللاعب المنضم لصفوف البايرن الصيف الماضي قادما من البارسا مقابل 8.5 ملايين يورو:”بعض زملائي البرازيليين سألوني كيف هي الأمور داخل البايرن.

قلت لهم إنني سعيد هنا. الجميع احتفى بقدومي من زملائي والجماهير ووسائل الإعلام. أريد الرد على هذا الترحيب بالأهداف وبالأداء الجيد داخل الملعب”، ومنذ ارتداء كوتينيو قميص البايرن، شارك اللاعب الدولي في 18 مباراة رسمية سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!