السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 11:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رولان كوربيس

  • سرار يقرر إعادة سيديبي ونحو تسريح كودري

سيكون المدرب الفرنسي رولان كوربيس بنسبة كبيرة مدربا جديدا لاتحاد العاصمة الموسم القادم، بمساعدة الدولي السابق منير زغدود، في وقت سيتكفل إلياس بن حاحة وفريد بلملاط بتدريب حراس النادي.
تستعد إدارة اتحاد العاصمة لإحداث تغييرات بالجملة في العارضة الفنية بداية من الموسم المقبل، حيث باتت أيام المدرب ميلود حمدي تعد على أصابع اليد الواحدة، وهذا لعدم اقتناع الإدارة وكذا أنصار النادي بالعمل الذي يقوم به في الفريق.
وأوضح مصدر عليم لـ”الشروق” أن إدارة النادي العاصمي فكرت في إقالة حمدي مباشرة بعد مواجهة مولودية الجزائر، غير أنها فضلت إبعاده في نهاية الموسم حفاظا على المجموعة وكذا سمعة الاتحاد الذي استهلك لحد الآن مدربين في الموسم الحالي، بعد أن كان البلجيكي بول بوت قد بدأ الموسم رفقة التشكيلة.
وارتأت إدارة الاتحاد الدخول في مفاوضات مع المدرب الفرنسي رولان كوربيس، لخلافة حمدي الموسم القادم، حيث ستحاول مجددا إقناعه بالعودة إلى العمل في الفريق بعد أن كان قد قاد التشكيلة عام 2013 إلى الفوز بكأس الجمهورية على حساب مولودية الجزائر لأول مرة في تاريخه، بعد أن كان الاتحاد قد خسر 4 نهائيات أمام العميد في كأس الجمهورية أعوام 1971 و1973 و2006 و2007، على أن يكون المدرب الحالي لشبيبة بجاية منير زغدود واللاعب السابق للاتحاد بنسبة كبيرة مساعدا لكوربيس، والثنائي بن حاحة وبلملاط مدربين لحراس المرمى.
وفضلا عن العارضة الفنية، فإن إدارة “سوسطارة” تحضر لإحداث ثورة على مستوى التشكيلة الأساسية، حيث كانت البداية باستقدام اللاعب الشاب زكرياء بن شاعة الذي تدرج في جميع أصناف فريق مولودية وهران وتألق مع الفئات الشبانية للمنتخب الوطني، فضلا عن مدافع إفريقيا الوسطى زوما، كما سيقوم رئيس “الديركتوار” سرار بإعادة متوسط الميدان المالي سيديبي الذي يلعب على شكل إعارة في شباب بلوزداد، بمقابل ذلك تسريح حمزة كودري، في ظل وجود أيضا العديد من اللاعبين المتألقين على مستوى وسط الميدان الدفاعي في صورة أسامة شيتة وبن خماسة وبن غيث.
تجدر الإشارة إلى أن اتحاد العاصمة يتواجد في المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة برصيد 38 نقطة، وعلى بعد 7 نقاط عن الرائد شباب قسنطينة، قبل نهاية البطولة بـ6 جولات، كما أنه متأهل إلى الدور الثاني مكرر من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).

https://goo.gl/vtVY8z
إتحاد العاصمة رولان كوربيس منير زغدود

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close