-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت مُبرمجة في جوان المقبل

“كورونا” تُؤجّل البطولة الإفريقية لِألعاب القوى بِالجزائر

علي بهلولي
  • 498
  • 0
“كورونا” تُؤجّل البطولة الإفريقية لِألعاب القوى بِالجزائر
ح.م

تأجّل موعد احتضان الجزائر للبطولة الإفريقية لِألعاب القوى إلى تاريخ آخر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام.

وكان يُفترض أن تحتضن مدينة الجزائر العاصمة، الطبعة الـ 22 من البطولة الإفريقية لِألعاب القوى، في فترة ما بين الـ 24 والـ 28 من جوان المقبل.

وقال الإتحاد الجزائري لِألعاب القوى في أحدث بيان له، إن قرار التأجيل اتُّخذ بِالتنسيق مع الإتحاد الإفريقي لِأمّ الرياضات.

وأضاف أن موعد احتضان الجزائر لِهذه البطولة، سيُعلن عنه في تاريخ لاحق.

وفضلا عن هذا القرار، أقدم الإتحاد الإفريقي لِألعاب القوى على غلق مكاتبه، بِمقره الذي يقع في العاصمة السنيغالية داكار، وذلك لِمدّة أسبوعَين. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” بِهذا البلد الذي ينتمي إلى منطقة غرب القارة السّمراء.

كما أجّل الإتحاد الدولي لِألعاب القوى البطولة العالمية لِفئة أقل من 20 سنة، إلى موعد آخر. حيث كان يُفترض أن تحتضن العاصمة الكينية نيروبي هذه المنافسة، في فترة ما بين الـ 7 والـ 12 من جويلية المُقبل.

وتُضاف هذه التأجيلات إلى عدّة قرارات شبيهة، بِسبب تفشيّ فيروس “كورونا” المُميت عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام. على غرار الألعاب الأولمبية التي كانت مُبرمجة بِالعاصمة اليابانية طوكيو، ما بين جويلية وأوت المُقبلَين. وبطولة أمم أوروبا لكرة القدم، التي كان يُفترض إقامتها ما بين جوان وجويلية المُقبلَين، بـ 12 بلدا ينتمي إلى القارة العجوز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!