الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 10:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

المدرب كونسيساو يرفض مطلقا التفريط في نجمه اتلأول

رفض مدرب نادي بورتو البرتغالي، سيرجيو كونسيساو، فكرة تسريح الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، على نادي موناكو الفرنسي، وطلب من إدارة النادي غلق ملف بيع عقد نجمه الأول بشكل نهائي في الفترة الحالية، مبديا تمسكه بأفضل لاعب في النادي الموسم الفارط وحتى في بداية الموسم الجاري.

وكان الدولي الجزائري سجل هدفين مع بورتو في نفس العدد من المباريات هذا الموسم، فبعد أن سجل هدفا في كأس السوبر البرتغالي الأسبوع الفارط، سجل هدفا في فوز بورتو الكبير على نادي شافيس في افتتاح الدوري البرتغالي بخماسية نظيفة، وهو ما يؤكد الجاهزية الكبيرة للاعب “الخضر” هذا الموسم، ورغبته في تأكيد المستويات الكبيرة التي قدمها الموسم الفارط مع النادي تحت إشراف المدرب سيرجيو كونسيساو، كما دخل نادي موناكو على الخط لطلب خدماته من إدارة بورتو وحسم صفقته خلال الأيام القليلة المقبل.

وقالت وسائل إعلام برتغالية إن كونسيساو أكد لمسيري الفريق بأن تواجد براهيمي ضمن تشكيلته مهم جدا في سبيل تحقيق الأهداف المسطرة هذا الموسم، مصنفا إياه ضمن خانة اللاعبين غير القابلين للتسريح.

https://goo.gl/8hRnup
سيرجيو كونسيساو نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • المُسجّل ضد الطوغو

    زياني: هدف بونجاح "صناعة" جزائرية

    أبدى اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني إعجابه، بِالهدف الذي سجّله مهاجم "الخضر" بغداد بونجاح في مرمى المضيف الطوغولي. وراوغ بونجاح مدافعا طوغوليا بِطريقة "ماكرة"، فأهانه"…

    • 10590
    • 5
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close