الجمعة 20 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 20 محرم 1441 هـ آخر تحديث 19:02
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

مقر وكالة عدل

تجمهر العديد من مكتتبي عدل2 المسجلين في برنامج 2013، من أصحاب الطعون والذين قُبلت ملفاتهم دون أن يتمكنوا من تسديد الشطر الأول، الأربعاء، أمام مقر وزارة السكن، احتجاجا منهم على فتح وكالة عدل موقعها من أجل منح شهادات التخصيص وما قبل التخصيص لـ”كوطة” معينة من المكتتبين قبل أن تعطى لهم إجابات بشأن المسجلين أصحاب المصير المعلق.

وقال المحتجون الذين رفعوا شعارات تندد بطول مدة الرد على طعونهم وتظلماتهم بعد 6 سنوات من الانتظار، إنهم اصطدموا مؤخرا بتوزيع شهادات التخصيص وبعد التخصيص لنسبة من المكتتبين بعد فتح موقع الوكالة عبر العديد من ولايات الوطن، في حين لن يتم الرد على تظلمات أولئك الذين لم يسددوا بعد الشطر الأول وحتى أصحاب الطعون بردّ أو بغير رد حيث تبقى دراسات ملفاتهم غير مكتملة وواضحة المعالم.

وتطرق هؤلاء بالمناسبة إلى الطلب الذي وجهته الوزارة الوصية للحكومة والمعني بتخصيص ميزانية لإنجاز 15 ألف وحدة سكنية بصيغة عدل والذي يبقى غير واضح المعالم. وطالب المحتجون من وزارة السكن بضرورة الإسراع لطي ملفهم الذي أخذ من راحتهم وصحتهم خاصة أن مصيرهم لا يزال مجهولا مقابل الاعتماد على الوعود والتماطل في حل القضية.

مكتتبي عدل2 وزارة السكن وكالة عدل

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • jamal roussi

    LOUKAN JAW YAHACHMOU W YAFAHMOU MACHI LES GENS DE 2001/2002 MAZALHOM YATLAWHOU ALORS KE LES GENS DE 2013 DEJA SAKNOUHOM.. HADHI HIYA LA TRANSPARENCE ET LE NUMERO CHRONOLOGIQUE ET LA PRIORITE ET LA DISCIPLINE
    ET L’ORGANIZATION YA WDJOUH ECHERRRR

  • Imazighen

    ياوزارة السكن، العدل يلح بضرورة الإسراع في طي ملفات الذين مصيرهم لا يزال مجهولا في حل القضية. إما بالقبول أو بالرفض، اريحونا، هرمنا من انتظار ووعود.

close
close