الأحد 15 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 17 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 13:37
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

اعترف جورجيو كيلليني، قائد ومدافع جوفنتوس الإيطالي، بميوله لتشجيع الغريم ميلان الإيطالي، لكن قبل سنوات طويلة، وكان كيللني تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل مواجهة نابولي في الجولة الثانية بالدوري الإيطالي التي فاز بها جوفنتوس 4-3، في أوت الماضي، ومتوقع غيابه عن المشاركة مع “البيانكونيري” حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال كيلليني في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”:”كنت مشجعا لميلان، ثم تحسنت بعد ذلك وأصبحت أكثر ذكاء، وكان وقتها باولو مالديني لاعبي المفضل”، وأضاف اللاعب صاحب الـ35 عاما:”شقيقي التوأم كان من مشجعي جوفنتوس، وكنت أحب أن أعارضه وأشجع ميلان، ولا يمكنكم تخيل مدى سعادته عندما تعاقد معي جوفنتوس عندما كان عمري 20 عاما”، وتابع:”أعتقد أنه من الصعب إيجاد مشجع لجوفنتوس الآن أكبر مني في هذا العالم”.

وانضم كيلليني إلى صفوف اليوفي صيف 2005 قادما من فيورنتينا الإيطالي مقابل 7.7 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 507 مباريات سجل خلالها 36 هدفا وصنع 22، ويعد كيللني أحد أبرز اللاعبين المدافعين في العالم نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه مع اليوفي على مدار السنوات الماضية، حيث توج بـ14 لقبا أبرزها الدوري الإيطالي 8 مرات.

وتطرق كيلليني للحديث عن أصعب لاعب واجهه في مسيرته، حيث علق:”بغض النظر عن كريستيانو رونالدو وليونيل وميسي، فهما لاعبان من خارج الأرض، فأقول إن أصعب لاعب واجهته هو زلاتان إبراهيموفيتش”، وأتم:”إبراهيموفيتش لديه قوة بدنية ومهارة وشخصية قوية، فكان لدي الثروة للعب معه وضده”.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن إبرا (38 عاما)، نجم اليوفي وإنتر وميلان السابق، قريب من العودة للدوري الإيطالي، في ظل اهتمام عدة أندية بخدماته، أبرزها “الروسونيري”.

 

 

 

جورجيو كيلليني جوفنتوس ميلان

مقالات ذات صلة

  • ناقمون طردوا وزيرة الرياضة من الملعب

    لماذا لا يتحاور الرئيس الفرنسي مع "بؤساء فيكتور هيغو"؟

    أجبر مُشجّعون ناقمون وزيرة الرياضة الفرنسية روكسانا ماراسينانو على مغادرة الملعب، بعد أن حضرت وقائع مباراة راد ستار والضيف كوفيي روان. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب…

    • 2832
    • 2
  • زياش ينافس ميسي على لقب الأفضل في أوروبا

    حل المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، ثانياً في الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين في أوروبا، الذي أصدره مرصد كرة القدم التابع للمركز الدولي للدراسات…

    • 742
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close