الأحد 05 أفريل 2020 م, الموافق لـ 11 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 23:20
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

شرع عدد من لاعبي دفاع تاجنانت في استخراج نسخ من عقودهم على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم، تحسبا لإيداع شكاوي على مستوى لجنة المنازعات، بسبب عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية العالقة منذ مدة، في ظل رغبة الرئيس الطاهر قرعيش في تسريح البعض منهم، بعدما فشل النادي في ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، علما أن الرئيس قرعيش يريد الفصل في قائمة اللاعبين المسرحين في أقرب وقت، بهدف مباشرة الأمور الجدية استعدادا للموسم الكروي الجديد، والذي ستنطلق البطولة فيه يوم 15 أوت المقبل.

يشار أن دفاع تاجنانت كان قد غادر رسميا الرابطة الأولى قبيل خوض آخر مواجهة في الموسم الفارط، وذلك بعدما فرض عليه شباب قسنطينة التعادل سلبيا على ملعب لهوى إسماعيل، ليسقط الفريق إلى الرابطة الثانية، بعدما أنهى المسابقة في الصف الـ15 بمجموع 31 نقطة.

وفي سياق متصل، قالت مصادر “الشروق” إن غالبية اللاعبين يدان لهم بأجر 5 أشهر كاملة، بمن فيهم اللاعبين المنتهية عقودهم، وهو الأمر الذي وضع الرئيس قرعيش في ورطة حقيقية، كونه يتوجب عليه تسديد كل الديون العالقة قبيل الشروع في عملية الاستقدامات الخاصة بالموسم الجديد.

يحدث هذا في الوقت الذي يتجه فيه المسؤول الأول على النادي نحو اقتراح أجرة شهرين على اللاعبين الذين ينوي الفريق الاحتفاظ بهم مستقبلا، على أن يتم تسديد كل مستحقاتهم فور انتعاش خزينة النادي، وهو الأمر الذي قد يرفضه اللاعبون بنسبة كبيرة.

Mélenchon الرابطة المحترفة لكرة القدم فريق دفاع تاجنانت

مقالات ذات صلة

  • إلغاء عقود الإشهار سيوقع على "شهادة وفاة" عديد الأندية

    "الكورونا" تهدد بتدمير "رئة" الكرة الجزائرية

    سيكون إلغاء عقود الإشهار قبيل نهاية الموسم الكروي الحالي، من قبل الشركات التي تموّل عددا من نوادي الكرة الجزائرية، أكبر "صدمة" سيتعرض لها مسؤولو الفرق…

    • 412
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close