-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الجياسكا" تثبت أنها ليست مجرد فريق كروي

لاعبو شبيبة القبائل يفتحون مطعما لإفطار المعوزين

فاطمة عكوش
  • 462
  • 0
لاعبو شبيبة القبائل يفتحون مطعما لإفطار المعوزين
ح.م

خطف مرة أخرى لاعبو فريق شبيبة القبائل الأنظار بقوة وكسبوا الاحترام والتقدير بفضل المبادرة الإنسانية الرائعة التي قاموا بها تجاه المحتاجين والمعوزين خلال شهر رمضان الكريم وهذا بتحضير وجبات الإفطار لهم.
ويشارك منذ اليوم الأول من شهر رمضان الكريم لاعبو فريق شبيبة القبائل في مبادرة تضامنية تقوم بها جمعية ذات طابع اجتماعي خيري تدعى”جمعية جاءك الخير” الناشطة على مستوى ولاية تيزي وزو، التي ينتمي إليها فريق شبيبة القبائل.
حيث تقوم الجمعية بدعم من لاعبي فريق الشبيبة يوميا بتحضير وجبات الإفطار للصائمين خاصة للمحتاجين، الطلبة، العمال وعابري السبيل طيلة الشهر الفضيل، وتوزيعها عليهم خلال موعد الإفطار.
وبرز خلال المبادرة التضامنية لاعبون كثر على غرار إلياس شتّي، وبلال تيزي بوعلي، سعدو،وحتى اللاعب البورندي عبد الرزاق فيستون الذين قاموا بمساعدة المتطوعين من أعضاء الجمعية الخيرية في تحضير وتوزيع وجبات الإفطار.
للإشارة فإن إدارة شريف ملال قد اتفقت مع ممولين من اجل فتح مطعم خاص للفقراء والمساكين وعابري السبيل طيلة شهر رمضان المبارك،ولان فريق شبيبة القبائل برياضيها وإدارتها اكبر بكثير من مجرد فريق كرة قدم،بل “الجياسكا” هي الأصل والأصالة،فألف تحية لأشبال ملال الذي قرر أن يكون ممول المطعم التضامني الرمضاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!