الإثنين 22 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 20 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 12:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عاد متوسط ميدان فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي سابقا كارل هنري، إلى لقطة “الإهانة” الكروية التي سبّبها له الدولي الجزائري رياض محرز.

وراوغ الجناح رياض محرز المُنافس كارل هنري بِطريقة “ماكرة”، جعلت متوسط ميدان كوينز بارك رينجرز يسقط أرضا، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج.

وكتب كارل هنري في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “آهٍ، لو لم تكن أرضية الملعب زلجة، لالتصق محرز بِالعشب!”، في إشارة ساخرة إلى فقدانه التوازن بِسبب خفّة الدولي الجزائري.

وأُقيمت هذه المباراة بين ليستر سيتي والضيف كوينز بارك رينجرز، بِرسم الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة إنجلترا. وحينها خاض رياض محرز كامل أطوار اللقاء، بينما شارك كارل هنري أساسيا إلى غاية استبداله في الدقيقة الـ 80.

وانتهت هذه المباراة بِفوز ساحق (5-1) لِمصلحة زملاء محرز، وتمكّن من خلالها فريق ليستر سيتي من تفادي النزول وضمان البقاء في القسم الأوّل. عكس مُنافسه كوينز بارك رينجرز الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

وإذا كان رياض محرز (28 سنة) يلعب حاليا لِفريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا، فإن كارل هنري (36 سنة) يرتدي زيّ نادي برادفورد سيتي من الدرجة الرابعة لِبطولة هذا البلد.

رياض محرز
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close