-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نوتنغهام فوريست

لاعب إيراني يهدد مكانة سوداني

توفيق عمارة
  • 1225
  • 1
لاعب إيراني يهدد مكانة سوداني
ح.م
هلال العربي سوداني

سيكون المهاجم الدولي الإيراني، كريم أنساريفارد، المنافس الجديد للدولي الجزائري، هلال العربي سوداني، في نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن توصلت إدارة فريقه إلى اتفاق مع قائد المنتخب الإيراني يقضي بانضمامه إلى النادي، في صفقة انتقال حر لوجوده دون فريق وفي وضعية لاعب بطال، وينتظر ترسيم هذه الصفقة خلال الساعات المقبلة.
وتأتي رغبة مدرب نوتنغهام فوريست، الإسباني إيتور كارانكا، لعدم اقتناعه بمهاجمي الفريق الحاليين بمن فيهم سوداني، ما دفعه إلى تدعيمه بمهاجم جديد حتى يرفع درجة التنافس بين الأسماء الموجودة حاليا إلى أقصى درجاتها، وكان سوداني سجل هدفين في ثلاث مباريات من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، في حين غاب عن ثلاثة لقاءات أخرى بسبب خيار المدرب في الجولة الأولى ومباراتين بسبب الإصابة.
ومن المنتظر أن يشكل انضمام اللاعب الإيراني إلى نوتنغهام فوريست، منافسة شرسة لسوداني الذي لم يضمن إلى حد الساعة مكانة أساسية داخل الفريق الإنجليزي، على اعتبار أن كارانكا يفضل اللعب بمهاجم واحد ويعول منذ بداية الموسم على الإنجليزي داريل مورفي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الحق يقال

    سوداني بالنسبة للناس الي تفهم البالون يعتبر لاعب عادب جدا ولايتمتع باللياقة والفنيات اللازمة لان يكون لاعب في الدرجة الاولى وحتى في الدرجة الثانية لكن في الجزائر راهم يلعبو فيه في الفريق الوطني ههههه بلاد الوقواق