السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 18:56
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قامت شركة “لافارج هولسيم الجزائر”، الأحد، بعمليتين جديدتين للتصدير انطلاقا من ميناء وهران، وشملت العملية الأولى تصدير 15 ألف طن من الأسمنت الرمادي بكميات كبيرة من مصنع لافارج للإسمنت بعقاز إلى غرب إفريقيا، فيما شملت العملية الثانية شحنة قدرها 5 آلاف طن من الكلنكر الأبيض لأول مرة في الجزائر و 25 ألف طن من الكلنكر الرمادي من مصنع لافارج للاسمنت بعقاز إلى الكاميرون.

وحسب بيان لشركة “لافارج هولسيم الجزائر”، تلقت “الشروق” نسخة منه، فإن نجاح هذه الحملة الأولى ستفتح فرصا جديدة لتصدير الإسمنت الأبيض والكلنكر إلى إفريقيا، كما تسلط هذه العمليات الجديدة الضوء على الجودة الكاملة للكلنكر والإسمنت اللذين تنتجهما الشركة واللذين يأخذان مكانهما تدريجيا في السوق الدولية.

وقد استفادت هذه العملية التي نفذت بدعم من القائمين على ميناء وهران، من الدعم التجاري واللوجستي لشركة LafargeHolcimTrading، وهي هيكل من الطراز العالمي، الرائدة في السوق، مكرسة للتجارة الدولية، والتي تمتلك أكثر من 50 بالمائة من تجارة الكلنكر والإسمنت حول البحر المتوسط وأفريقيا.

وتعتزم الشركة مواصلة إستراتيجيتها التصديرية لتأمين الفرص التجارية للإنتاج المحلي الكبير، بهدف تصدير مليوني طن من الإسمنت والكلنكر بحلول عام 2021.

الكاميرون صواريخ جافلين ميناء وهران

مقالات ذات صلة

  • أثار جدلا كبيرا في الساحة

    إحالة مشروع قانون المحروقات على البرلمان

    ذكرت مصادر مطلعة، أن مشروع قانون المحروقات الذي أثار جدلا خلال الأيام الماضية، أحيل مساء الأربعاء على البرلمان. ووفق المصادر نفسها، فإن الحكومة أحالت مشروع القانون…

    • 4568
    • 9
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close