الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:49
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

اللافتة الغريبة..!

رفع أنصار نادي القوة الجوية العراقي لافتة مثيرة فوق المدرجات، خلال مباراة فريقهم الكروي والضيف اتحاد العاصمة.

وجاء في اللافتة “نُرحب بِأشقائنا بلد المليون شهيد، في بلدكم الثاني تجاوز المليون شهيد”. كما تُبرزه الصورة المُدرجة أعلاه.

وأُقيمت فعّاليات هذا المباراة بِمدينة كربلاء العراقية، مساء الأربعاء. ضمن إطار ذهاب الدور الأوّل لِمنافسة كأس العرب للأندية الأبطال.

ويكون اتحاد العاصمة قد ساهم في تكسير الحظر، الذي فرضته الفيفا على ملاعب العراق منذ مطلع العقد الحالي، لِدواع أمنية بحتة.

وفاز مُمثّل الكرة الجزائرية بِهدف دون ردّ، في انتظار تنظيم مباراة العودة بِأرض الوطن في الـ 9 من سبتمبر المقبل.

https://goo.gl/QnZM3Y
اتحاد العاصمة كأس العرب للأندية الأبطال نادي القوة الجوية العراقي

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • العراق بلد الشهداء كذلك

    العراق بلد الرجال بلد الشهيد صدام مثلها مثل الجزائر فلا تجعلونا في مصاف السعودية المجرمة بتأييدكم لها في خلافها مع كندا وهذه الأخيرة طالبت فقط بإطلاق سراح سجناء الرأي والكف عن التضييق عن النشطاء وهنا السؤال تأييدها في ماذا؟ تقولون أنكم خطوتم خطوات كبيرة في مجال حقوق الإنسان بينما تأييدكم للسعودية يجعل العالم يرى في بلدنا مؤيدا للقمع والظلم وبلد المتناقضات بلد يطالب جاره المغرب بالكف عن قمع الصحراويين بينما هو يؤيد السعودية في قمعها لشعبها أليس هذا تناقض ما بعده تناقض وربما نفاق؟ العرب كلهم وإسرائيل معهم يشتكون من المنظمات الحقوقية لأنها على حق فهم ينتهكون حقوق الإنسان ويفتخرون بذلك.

  • عبد الوهاب يونس

    العراق دولة عربية وطنية لا تعرف الخنوغ، مهد الحضارات و وطن الشموخ و العز
    رحمة الله على شهداء الجزائر و شهداء العراق و سوريا و كل أحرار العالمa

  • موطن بسيط

    مرحبا باشقائنا العراقيين (بلد المليون شهيد؟؟!!) في بلدهم الثاني بلد المليون و النصف( 1 و 1/2 مليون) عن جدار واستحقاق…..والفاهم يفهم

  • The Hammer

    ما معناها “بلدكم الثاني تجاوز المليون شهيد”؟؟؟ انهم فاقونا عددا في الشهداء؟ رغم ان هذا لا معنى له و ليس امرا يفاخر به، لكن شهدائنا سقطوا امام عدو كافر غاصب، وليس في اقتتال طاحن بين الاخوة لحساب ايران و امريكا و غيرهم.. خلو البير بغطاه.

close
close