الأحد 21 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 11 صفر 1440 هـ آخر تحديث 19:21
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

قالت نضال إنها تجسد دور المرأة البسيطة مسلسل لالة زينب الذي يعرض على قناة “الشروق” حيث تنتهج كل السبل في سبيل حماية وحيدها بما في ذلك اللجوء إلى الأولياء الصالحين.
وأضافت نضال لـ”الشروق” قائلة إن دورها لم يكن في مساحة كبيرة لكنها درست واشتغلت جديا على أدائها حتى تجسد دور المرأة الجزائرية البسيطة التي تكافح في مواجهة الظروف التي تعترضها، وكشفت نضال أنها خاضت تجربة هذا الدور في لالة زينب لأنها وجدت نفسها وسط أصدقائها خاصة أنها أول تجربة درامية لسليم حمدي وأيضا بحكم أنها تعرف مليكة بلباي وسبق أن جمعتهما أعمال فهو بمثابة تكريم لهؤلاء الأصدقاء.
وكشفت نضال بعض التطورات التي ستطرأ على دورها في الحلقات القادمة حيث تفقد ابنها وتضطر إلى العمل عند رئيس البلدية وتتهم بالسرقة.. وقالت نضال إنها ستترك الجمهور يكتشف تفاصيل هذه الأحداث.
وأضافت المتحدثة أن الأصداء الأولية التي جاءتها بعد الحلقات الأولى من العمل تؤكد إيجابية العمل برغم بعض النقائص التقنية التي شابته لكنه يبقى عملا يشبه الجزائريين ويتحدث عن واقع المجتمع الجزائري، وأكدت نضال أنها ليست ضد الأعمال التي تظهر تطور المجتمع وتصوير جوانب البهرجة والثراء لكنها ضد الإفراط الذي يؤدي إلى الاغتراب حتى يصير المشاهد لا يجد نفسه في الأعمال التي يشاهدها.
من جهة أخرى قالت نضال إنها لا تنتقد الأشخاص لكنه من حقها انتقاد الأعمال كمشاهدة وكفنانة لها خلفية أكاديمية قادمة من المسرح الذي يبقى مدرسة للطاقات والمواهب، وانتقدت المتحدثة فتح الأبواب أمام كل من هب ودب ليكون ممثلا ومخرجا وسيناريست لأن الفوضى لا تنتج إلا الرداءة والمشاهد ليس غبيا خاصة في عصر تعدد الوسائط. وأضافت المتحدثة قائلة إنه على الفنان أن يقبل النقد ما دام قبل أن يكون تحت الأضواء.

https://goo.gl/DaLBn3
الشروق تي في شروقيات مسلسل لالة زينب

مقالات ذات صلة

  • "الشارقة السينمائي يكرم 8 من صنّاع الأفلام

    باربارا بريديرو تفتك جائزة أفضل فيلم روائي طويل للطفل

    أسدل مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، الذي نظّمته مؤسسة (فنّ) المعنية في تعزيز ودعم الفنّ الإعلامي للأطفال والناشئة، الستار على فعاليات دورته السادسة التي أقيمت…

    • 62
    • 0
  • في طبعة جديدة لآثارهما صادرة عن "دار الوعي"

    "ابن باديس" و"الإبراهيمي" يشاركان في صالون الكتاب الدولي

    لا يزال التراث الفكري والثقافي والأدبي لرمزي جمعية العلماء المسلمين الجزائريين يستقطب آلاف المهتمين بالقراءة والبحث، من أكاديميين وطلبة وعموم محبّي الكتاب، لذلك تستعدّ "دار…

    • 186
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close