الأحد 25 أوت 2019 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 20:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق

أبدى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي اندهاشه من الانتقادات التي وجهها جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق لماسون مونت لاعب وسط البلوز الشاب عن أدائه في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقد مورينيو أداء مونت خلال ظهوره الأول عبر شبكة “سكاي سبورتس” إنجلترا محللا لمباريات الدوري الإنجليزي، وذلك تعقيبا على الخسارة الكبيرة التي تعرض لها البلوز برباعية دون رد أمام يونايتد.

وفي لقاء له مع الشبكة الشهيرة عقب المباراة، سُئل لامبارد عن انتقادات مورينيو فأجاب باندهاش: “لم يعجبه أداء مونت؟ هل هذا ما قاله بالفعل، أنا أؤمن بهذه المجموعة، ولا أهتم بما يقوله أي أحد؟!”

وانتقل لامبارد للحديث عن أسباب الهزيمة، وصرح: “افتقدنا اللاعبين الدوليين وذوي الخبرة والمصابين، لا أريد أن أختلق الأعذار، لكن الفريق الذي بدأنا به اليوم كان ندا ليونايتد بالفعل، جاريناهم في معظم مجريات اللقاء لكننا ارتكبنا أربعة أخطاء وهم كانوا أكثر تركيزا واستغلالا للفرص”.

وتابع: “لا يمكنني سحب اللاعبين من غرف العلاج إلى الملعب، هؤلاء هم اللاعبون المتاحون لدينا، كنا فريقا أفضل في 60 دقيقة من المباراة، أعتقد إن لم تكن تلك هي غياباتنا كنا سنكون أفضل ثم يمكن أن تكون مباراة مختلفة”.

وأضاف لامباراد: “هذه المباراة تعطينا دروسا للمستقبل، لم نتقن اللمسة الأخيرة، وتفننا في إضاعة الفرص وإذا حدث ذلك لأي فريق حتما سيخسر، كما يجب أن نكون أكثر حدة في المستقبل”.

واستدرك: “لا أريد أن نضخم الهزيمة، لقد خسرت هنا من قبل. يجب أن نشعر بأذى الخسارة لكن لا ينبغي أن يستهلكنا ذلك”.

وانتقد لامبارد أداء بعض لاعبي فريقه، وقال: “كان هناك أربعة أو خمسة عناصر لم تعجبني اليوم، وكانت قاتلة بالنسبة لنا، ولكن في الوقت نفسه هناك عناصر ظهرت بمستوى مميز”.

تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو فرانك لامبارد

مقالات ذات صلة

  • لقاء مأمول بين الماء والنّار

    رونالدو ينتظر دعوة عشاء من ميسي

    تطرّق النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أحدث ظهور إعلاميّ له. وقال كريستيانو رونالدو إن كفاءته فوق المستطيل الأخضر وشهرته…

    • 2484
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close