-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لامبارد مُندهش من تعاطي لاعبي الرجاء مع رونالدينيو

الشروق أونلاين
  • 14216
  • 9
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sskSofIJOi0#t=0

عبّر النجم الإنكليزي المخضرم فرانك لامبارد نجم وسط نادي تشلسي الإنكليزي عن دهشته الكبيرة إتجاه ما قام به لاعبو الرجاء البيضاوي المغربي من تجريد النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب أتليتكو مينيرو البرازيلي لقميصه وجواربه وحذاء غداة اللقاء الذي حسمه الرجاء (3 – 1) في نصف نهائي مونديال الأندية بالمغرب.

في تصريح لقناة البلوز، قال لامبارد:” لا أفهم لجوء لاعبو الرجاء المغربي لتلك الطريقة التي اجبرت رونالدينيو فيها على تجرده من قميصه وجواربه وحذاءه دون إبداء أي اعتراض من قبله ، فالنجم البرازيلي ظهر وكأنه في لحظة دهشة مما يحدث له من لاعبي الرجاء   “. 

وحول إذا ما تعرض لموقف مشابه، أوضح لامبارد :” لقد تعرضت لحادثة من قبل لاعبي كورينثيانز البرازيلي، ولكنهم لم يقوموا بمثل ماقام به لاعبي الرجاء، فكل ما أتذكره أنهم أخذوا قميصي فقط في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس“.

وكان عدد من لاعبي الرجاء البيضاوي قد التفوا حول النجم البرازيلي خاصة لاعبيه الأفارقة من اجل انتزاع قميصه كذكرى ولأنه لا يمتلك سوى قميصاً واحداً فانه اضطر إلى منحهم جواربه و حذاءه وهو الأمر الذي أثار جدلاً في الأوساط الإعلامية حيث اعتبره العديد أمراً يأسف عليه بالنظر إلى الطريقة التي تم تجريد اللاعب البرازيلي من قميصه وحذاءه حيث اضطر نجم فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي للسير حافياً على أرضية ملعب مراكش. 

وكان اللاعب فيفيان مابيدي المحترف في صفوف الرجاء هو أول من حاول الحصول على حذاء رونالدينيو عقب انتهاء المباراة، في محاولة منه للاعتذار  للنجم البرازيلي بعد التأويلات الخاطئة التي أثارها تصريحه لأحد المواقع البرازيلية، والتي حملت على لسانه إساءة لتاريخ اللاعب ولموهبته، حيث أشار اللاعب إلى أنه طلب حذاءَه كتذكار  .

وسجل رونالدينيو الهدف الوحيد لفريقه، حيث أحرزه بالتخصص من ضربة حرة مباشرة عندما كان الرجاء متقدمًا بهدف عبر محسن ياجور  .

يذكر أن رونالدينيو البالغ من العمر 33 عامًا يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم خصوصًا بعد ارتدائه قميص برشلونة الإسباني في الفترة ما بين سنتي 2003 و2008.

رابط الفيديو من هنا

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • .

    قيل للربيع ابن اللهيثم : ما نراك تعيب احدا ؟ فقال:لست عن نفسي راضيا حتى اتفرغ لدم الناس...

  • عبد العزيز

    اللاعبون الأفارقة في الرجاء هم من قام بذلك الفعل المشين وليس المغاربة. وعلى مسؤولي الفريق أن يوبخوهم على فعلتهم لأن صورة المغاربة بأكملهم خدشت؟؟

  • أبو أمين

    السلام عليكم، بالفعل كان تصرفا غير لائق (خزي وعار) من قبل لاعبي الرجاء لأنهم أساؤوا بذلك إلى فريقهم أولا، لقد اندهشت لما رأيت ذلك ولم أصدق نفسي، كيف للاعبين محترفين ينحطون لذلك المستوى، يركعون على ركبهم لنزع حذاء لاعب منافس تغلبوا عليه في المقابلة وهو واقف شامخ لم يحرك ساكنا نتيجة عدم تصديقه لما يحدث، أن المنطق يقول أن المنهزم هو الذي يذهب إلى الفائز لمطالبته بتذكار اعترافا له على فوزه، أما لاعبي الرجاء فبسلوكهم هذا أفسدوا علينا فرحة النصر لذا وجب على أحرار المغرب المطالبةبمعاقبتهم وطردهم من الفريق، أكيد أن هؤلاء لا يعرفون مقولة: "علي مت واقف

  • SAMI

    أولا ليست سرقة قبل المبارة بيومين قال رولاندينو في فيسبوك لم ينتصر الرجاء في المقابلة إدا أنتصر أنزع حدائي واللاعب أبيدي إفريقي لاعب الرجاء رد عليه إدا أنهزمت فعليك أن تعطيني حدائك بأني متفويق عليك هده هي قصة

  • أحمد

    اولا رونالدينيوا ليس بلاعب عادي، وأن القليل من الناس من يستطيعون القول أننا لعبنا ضد رونالدينيوا، هذه المناسبات قليلة جدا ، وباعتبار أن اللاعب لا يملك سوى زيا واحدا فقد طلب منه اللاعبان الإفريقيان أخذ حدائهن الأمر الذي تفهمه رونالدينيول ولم يظهر أي اعتراض، والسؤال لقد لعبت بايير ميونيخ أمام الرجاء فهل طلب أحد من ريبيري حداءه ، أو من لاعب أخر، هؤلاء اللاعبون هم عشاق في الأصل لبرشلونة، وكل رجاوي هو في الأصل عاشق لفريق برشلونة والتيكيتاكا من تابع مونديال الأندية بالبرازيل سنة 2000 سيتأكد من كون الرجاء سباقة لها أي الراجاء الفراجة ، إذا من خلال ما س

  • محمد

    عيب و تبهديلة خلاص ربحت لماتش فرق سوق علاش امرهم غريب

  • sami

    تبهديلة!!!

  • no comment

    hhhhhh no comment !!!

  • ahmed

    لا تتعجب من دول العالم الثالث,