-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسؤول بوزارة الموارد المائية لـ"الشروق":

لا انقطاع في شبكة المياه خلال يومي العيد

نسرين برغل
  • 177
  • 0
لا انقطاع في شبكة المياه خلال يومي العيد
أرشيف

طمأنت وزارة الموارد المائية والري كافة المواطنين بعدم تسجيل أي انقطاع في شبكة المياه خلال يومي عيد الفطر على مستوى التراب الوطني.

أكد المكلف بالإعلام بوزارة الموارد المائية، شاوشي مصطفى، في تصريح لـ”الشروق”، أن الوزارة الوصية اتخذت كافة الإجراءات الضرورية من أجل ضمان استمرارية الخدمة العمومية للماء، مبرزا أنه تم تشكيل لجنة مداومة تسهر على متابعة التطبيق الصارم لتعليمات الوزارة بإلزامية ضمان استمرارية الخدمة لتأمين تزويد المواطنين بماء الشرب.

ولتفادي أي خلل في التزويد المنتظم خلال يومي عيد الفطر، أفاد شاوشي مصطفى، بأنه تم اتخاذ كل التدابير اللازمة المتمثلة في تجنيد إطارات المؤسسات تحت الوصاية والمكلفة بالخدمة العمومية للماء من أجل التدخل في أي وقت في حال حدوث اختلالات في الشبكة عبر مناطق الوطن.

وأضاف ذات المتحدث، أنه تم اتخاذ جميع التدابير الضرورية لحشد موارد كافية لتغطية حاجيات المواطنين خلال هذه الأيام التي تشهد استغلالا كبيرا لهذه المادة التي تستهلك بقوة خلال هذه الفترة، كما دعا ذات المسؤول إلى الاستهلاك العقلاني للماء الذي يظل الضمان الأكبر لتفادي الانقطاع، وشدد على ضرورة تفادي التبذير خصوصا عشية عيد الفطر مما يحرم -حسبه- عددا من المواطنين من هذه المادة الحيوية.

كما أشار المكلف بالإعلام إلى أن وزارة الموارد المائية، قامت بتدعيم مخطط جودة المياه، وإجراءات المراقبة، حرصا على جودة المياه، من خلال المخابر المتواجدة على مستوى التراب الوطني، قائلا “المياه متوفرة وكل منشآت الحشد والتخزين والتوزيع تسمح في سائر الأيام خاصة قبل العيد باستيعاب الطلب الهائل على هذه المادة الحيوية“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!