الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد المنعم شطة

قال عبد المنعم شطة، لاعب الأهلي المصري ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي السابق، إن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي أدار قبل أسبوع ذهاب نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، كان شجاعا إلى حد بعيد في اتخاذ العديد من القرارات في تلك المباراة “الحساسة”، مبرئا بذلك الحكم الجزائري من كل الاتهامات التي نسبت إليه عقب نهاية المواجهة، وبالخصوص ضربتي الجزائر لصالح أصحاب الأرض، وهي القضية التي أسالت الكثير من الحبر في مختف وسائل الإعلام الإفريقية والعربية منها بالدرجة الأولى.

وصنع مهدي عبيد شارف، الحدث في نهائي رابطة أبطال إفريقيا، حيث كان “نجما” فوق العادة، وذلك عقب احتسابه لثلاث ضربات جزاء خلال المباراة، أولها أثارت الكثير من الجدل، قبل أن يمنح ضربة جزاء للترجي، ليلقى احتجاجا كبيرا من طرف لاعبي الترجي الذين غضبوا عليه بعد إعلانه عن ضربة ثالثة في الد77 لصالح الأهلي، ليحمل القائمون على شؤون الترجي عبيد شارف مسؤولية خسارته في القاهرة.

وقال عبد المنعم شطة في تصريحات تلفزيونية مصرية: “الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف شجاع في قراراته، وأنا أرى أن ضربتي الجزاء صحيحتان”، قبل أن يضيف شطة: “تمسك الحكم بقراره، يؤكد أن ركلتي الجزاء صحيحتان، وأنا أثق في حكم اللقاء”.

جدير بذكره أن مباراة الإياب من النسخة الحالية من رابطة الأبطال الإفريقية ستقام سهرة اليوم الجمعة بالعاصمة التونسية على ملعب “رادس”، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح الأهلي المصري بثلاثية مقابل هدف واحد.

https://goo.gl/iYF3mT
الأهلي المصري عبد المنعم شطة عبيد شارف

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • حمة لفريقي

    هل شاهدت المقابلة يا سي سليم؟ هل شاهدت كيف مزق أزارو (بتحريض من المدرب الفرنسي) قميصه للتأثير على قرار الحكم؟ ثم تبرر انحيازك بسرد رأي “شطة” المصري؟ نعم لقد كان الحكم فعلا “شجاعا إلى حد بعيد “. و لذلك عاقبته الكاف و عاقبت أزارو! قل الحق يا سي ياسين و لو على نفسك و دعك من شطة فإنه ينتصر لفريق بلده لا غير.

  • محمد

    وشهد شاهد من الأهلي

  • ثانينه

    ان بعض الصحافيين هم من يصبون الزيت علي النار ويريدون اشعال الفتن بطرق غيز مباشره خاصه باستعمال الرياضه… لمادا تدكرون اسم الجهويه لرجل كشف الباطل والتخربشين في الكره الوطنيه اهل يعقل ان تهم انسانا قال الحق بالجهويه لانه امازيغي جزائري من تيزوزو اتقوا مولاكم يا قوم نحن كلنا جزائريون فينا وعلينا ولكن نقول الحق وندافع عنه وننبد الباطل ونحاربه اينما كان

  • omar dz

    JE CROIS QUE TU ES AVEUGLE OU TU NE CONNAIS PAS LE FOOT ou ttu n’as pas vu le match les deux pénalties ne sont pas valable nous connaissons nos arbitres ils favorisent les équipes locaux il a cru que il est dans le championnat algérienne elmounharifa le foot algérien detruit par les arbitres et les président du clubs avec l’argent et les responsables comme zetchi et medouar

close
close