السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 20:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

شارك اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي مساء السبت، مع زملائه من المنتخب الوطني في آخر حصّة تدريبية، تأهّبا لِمواجهة نيجيريا.

ويُجرى هذا اللقاء الهام والمُرتقب بِالعاصمة المصرية القاهرة مساء الأحد، بِرسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.

وبدا متوسط الميدان سفيان فيغولي يتدرّب مثل بقية زملائه، وأعطى الإنطباع بِأنه لا يشكو من أيّ “مكروه” بدني. كما تُبرزه الصورة المُدرجة.

وعانى فيغولي إصابة على مستوى القدم في مباراة الجزائر وكوت ديفوار، بِرسم ربع نهائي البطولة الكروية القارية، مساء الخميس الماضي. حيث اضطرّ الناخب الوطني جمال بلماضي إلى إخراج لاعب فريق قلعة السرايا التركي في الوقت بدل الضائع، وعوّضه بِزميله المهاجم أندي ديلور.

وظهر فيغولي وهو يتألّم بعد نهاية مواجهة “الفيلة”، وخلال احتفالات لاعبي “الخضر” بِالفوز والعبور إلى محطّة المربّع الذهبي. حيث كان يمشي فوق المستطيل الأخضر بِبطء، بِسبب آلام في القدم.

وقدّم سفيان فيغولي عروضا طيّبة في “كان” 2019، وكشف عن وجه جديد فحواه عدم الإقتصار على صنع اللقطات التهديفية، والرّجوع إلى الخلف لِصدّ غارات المنافسين، وإبعاد الخطر عن منطقة حامي العرين وهاب رايس مبولحي.

ويكون الناخب الوطني جمال بلماضي قد لعب دورا كبيرا، في تغيير أسلوب لعب سفيان فيغولي. بعد أن أعاد له الإعتبار، وعقب فترة فراغ كادت تعصف بِمشواره الكروي، إثر اتّهامات وُجّهت للاعب فيغولي بِتدبير “انقلاب” الإطاحة بِالمدرب الصربي ميلوفان راييفاتس خريف 2016، وعدم مشاركته في “كان” الغابون 2017، وأيضا تدهور وضعيته البدنية بعد ارتفاع لافت في وزنه.

ويُمكن للاعب سفيان فيغولي أن يمنح الأفضلية للمنتخب الوطني الجزائري أمام نيجيريا، استنادا إلى كفاءته العالية وخبرته المحترمة وانضباطه بعد قدوم بلماضي.

المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي كأس أمم إفريقيا 2019

مقالات ذات صلة

  • قال إنه راض عن "إيجابيات" ودية كولومبيا

    بلماضي: لا توجد منتخبات صغيرة في إفريقيا والمباريات ستكون أصعب

    اعترف الناخب الوطني، جمال بلماضي، بصعوبة المباريات المقبلة التي تنتظر "الخضر" في القارة السمراء، لعدة اعتبارات أبرزها تغير صفة المنتخب الوطني منذ تتويجه بكأس إفريقيا…

    • 254
    • 0
  • زطشي يكشف عن مواجهات شبانية وشيكة

    ودية الجزائر – فرنسا لن تكون غدًا

    أكّد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الخميس، أّنّ الودية المرتقبة بين منتخبي الجزائر وفرنسا لن تكون في آجال قريبة، بالتزامن، كشف…

    • 3927
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close