-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الاتحادية الوطنية للناقلين الخواص لـ"الشروق":

لا زيادات في تسعيرة النقل خلال 2019

نسرين برغل
  • 707
  • 5
لا زيادات في تسعيرة النقل خلال 2019
أرشيف

نفى رئيس الاتحادية الوطنية للناقلين الخواص، عبد القادر بوشريط، فرض الحكومة أي زيادات في أسعار تذاكر النقل الخاصة بالحافلات وسيارات الأجرة مع بداية سنة 2019، قائلا إن هذه الأخيرة ستبقى ثابتة ولن تشهد زيادات.
طمأن رئيس الاتحادية الوطنية للناقلين الخواص، في تصريح لـ”الشروق”، المواطنين بأن الحكومة لن تفرض زيادات على أسعار النقل بجميع أنواعه، وأوضح محدثنا أن قانون المالية لسنة 2019 الذي صادق عليه البرلمان، لم يتناول هذه القضية، كما لم يفرض ضرائب جديدة على البنزين والمازوت كما حدث في 2016.
بالمقابل، عاد بوشريط إلى قضية المشاكل التي يتخبط فيها الناقلون الجزائريون، هذه الأخيرة التي أثرت بالسلب على حياتهم اليومية، سيما ما تعلق بمشكل الطرقات، واهتراء الحافلات التي تعود لسنوات والتي تسببت على حد قوله في حوادث المرور التي حصدت العديد من الأرواح، قائلا: “قد تؤثر الحافلات على المسافر وعلى راحته لذا طالبنا الحكومة بإعادة النظر فيها وهي مطالب مشروعة”، لذا ندعو المسؤولين عن هذا القطاع إلى التفكير في كيفية استبدال هذه الوسائل بأخرى جديدة تليق بالمسافر الجزائري.
وجدد رئيس الاتحادية الوطنية للناقلين الخواص، دعوته لوزير النقل عبد الغني زعلان إلى التدخل والاستجابة لمطالبهم، ومنحهم قروضا لاقتناء حافلات جديدة، سيما أن الكثير منها حسبه معنية برحلات طويلة، مجددا دعوته إلى مصالح وزارة النقل، لمسح ديون الناقلين التي تعود لسنوات التسعينات بحكم أن هناك بعض المناطق لم تكن تمر بها حافلات النقل آنذاك، حيث كانت تشهد هذه الأخيرة مشاكل أمنية، مطالبين بعدم دفع الضرائب التي مر عليها أكثر من 25 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ملاحظ

    على هذه العلاليب السردين التي تسموها حافلات، تحسب راك راكب في حافلات قندهار، وزيد تتوعدون بزيادة الاسعار

  • 55

    حافلة مهترئة ... قالك لباس

  • خواص

    وليد عمي سائق خواص واش ازيد سعر نركب و نحب نسمع افونسي خوي رانا رايحين خخخخ

  • سائق حافلة

    انا سائق حافلة كما هبط الدينار انا نزيد 10 دينار ...ياك قالك هنا شعب خاوة ههههه

  • تاجر يعمل بخسارة

    شركات الخواص لنقل بالحافلات و سيارة الاجرة تعمل بخسارة للاسف الشديد. ثمن تكلفلة للكيولمتر اكبر بكثير من ثمن البيع . هناك تكلفة متغيرة و تكلفة ثابثة و عند جمعها يجب ان تفوق نقطة الربيحة و الا التاجر في خسارة. هناك تكاليف كثيرة و عديدة في الخدمة النقل يجب تغطيتها بثمن بيع يفوق ثمن تكلفة. و هناك انخفاض قيمة السيارة او الحافلة في عدد الكيلمترات و السنين .