الخميس 02 أفريل 2020 م, الموافق لـ 08 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 22:02
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

صدمت لجنة الانضباط للرابطة الوطنية لكرة القدم، جماهير نصر حسين داي، عندما عاقبت الفريق بمباراة دون جمهور في فترة جد حساسة يمر بها.

ووجهت لجنة الانضباط عقوبة قاسية مباراة دون جمهور للنصرية على خلفية تلقي الفريق للإنذار الثالث على رمي المقذوفات فوق أرضية الميدان، خلال مواجهة الجولة الـ19 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام اتحاد بلعباس بملعب 20 أوت التي تعثر فيها المحليون بالتعادل الايجابي هدف لهدف، فضلا عن تغريمه ماديا بـ20 مليون سنتيم.

وسيحرم رفاق الحارس بن شلف في الجولة الـ21 من البطولة من جماهيرهم عند مواجهة فريق شباب قسنطينة، وهي عقوبة لا تخدم مصالح نصر حسين داي الذي يوجد في حاجة ماسة لأنصاره في كل المواجهات خاصة التي يستقبل فيها داخل الديار لأن وضعيته لا تتقبل المزيد من التعثرات لا سيما فوق ميدانه إذا أراد استرجاع بصيص الأمل للنجاة من السقوط إلى بطولة الهواة نهاية الموسم الجاري، وأي هزائم أخرى ستعجل رحيله عن دوري الأضواء.

من جهة ثانية، تعرض فريق مولودية بجاية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لعقوبة مباراة دون جمهور، بعد حصوله هو الآخر على الإنذار الثالث بسبب رمي المقذوفات من طرف أنصاره في المواجهة الأخيرة من البطولة أمام سريع غليزان إثر تعثره بالتعادل الايجابي هدفين لهدفين، كما غرمته بمبلغ 20 مليون سنتيم.

ويعاني مولودية بجاية في الرابطة المحترفة الثانية وهو يصارع من أجل البقاء على الأقل في القسم الوطني هواة الموسم المقبل، الذي ستتغير فيه المنافسة ونزوله يعني التحاقه بقسم مابين الرابطات.
ل.ط

الرابطة الوطنية لكرة القدم شباب قسنطينة نصر حسين داي

مقالات ذات صلة

  • العين الإماراتي والأهلي السعودي يريدانه أيضا

    رئيس الزمالك يقلل من شأن بن عيادة بعبارة "مين ده؟"

    قلل رئيس نادي الزمالك المصري المثير للجدل، مرتضى منصور، من شأن اللاعب الجزائري، حسين بن عيادة، مدافع شباب قسنطينة بعد أن كثر الحديث "مصريا" عن…

    • 1260
    • 3
  • قال إن الحديث عن رواتب اللاعبين أمر سابق لأوانه

    الإعلان عن موسم أبيض خيار وارد لدى مدوار!

    لم يستبعد عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، خيار الإعلان عن موسم كروي أبيض في الجزائر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد،…

    • 613
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close