الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
رويترز

آثار دمار بمنزل عقب إطلاق حوثيون من اليمن صواريخ بالستية في الرياض يوم الاثنين 26 مارس 2018

نشر سعوديون على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ولقطات تظهر بطاريات سلاح الجو السعودي وهي تعترض صواريخاً بالستية أطلقتها جماعة الحوثي من اليمن فوق مدينة الرياض، مساء الأحد، كما نقل موقع قناة “الحرة” الأمريكية.

ويظهر صاروخ في أحد المقاطع وهو يرتطم بالأرض بعد أن أطلقته بطارية سعودية على ما يبدو، ليتسبب بأضرار مادية محدودة، إذ سقط في منطقة خالية قرب حي الملقا في الرياض، حسب ما أفادت صحيفة عكاظ.

وقال التحالف الذي تقوده الرياض في اليمن، إن الدفاعات السعودية اعترضت سبعة صواريخ كانت موجهة إلى العاصمة الرياض ومدن جازان وخميس مشيط ونجران، مشيراً إلى أن الحوثيين وراء إطلاق الصواريخ.

وأدى الهجوم إلى مقتل مقيم مصري جراء تساقط شظايا الصواريخ المدمرة في الجو.

https://goo.gl/Wf6HdD
الرياض السعودية جماعة الحوثي

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • بشير

    هده شهاب ارسلها الله عز وجل ** بغض النظر عن مصدرها **لعقاب ناشري الغناء و الفساد و موؤيديهم في البقلع المقدسة و الاتي اشد و اعظم لو تعلمون … اتقوا الله يا قوم و عودوا الى الله لعلكم تفلحلحون … الداب خالد يغني في برج الساعة في مكة المكرمة … حسبنا الله و نعم الوكيل ..

  • الفيلسوف

    لم أفهم إستنكار وزارة خارجيتنا من قصف المملكة السعودية من طرف اليمنيين أيحق للسعوديين إستباحة أرواح اليمنيين و بنيتهم التحتية و لا يحق لليمنيين الدفاع عن أنفسهم؟ و الله شيئ غريب و عجيب و لو كنت مكانهم لما تركت شبرا من السعودية إلا و زلزلته بإستتناء البقاع المقدسة حيث بيت الله و مسجد الرسول صل الله عليه و سلم فهي ملك جميع المسلمين و لا يحق لأحد قصفها من يقتل أبنائي سأقتل أبنائه و من يبكي نساء بلدي سأبكي نساء بلده و من يهدم البنية التحتية لبلدي فاليكن الخراب نهاية بلده.

  • محمد عبد العزيز

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
    لن يفلح الروافض بإذن الله!

close
close