-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وقّع على عقد لموسمين مع مجمع "مدار" .. شارف لـ"الشروق":

“لدينا مشروع طموح وسنبدأ عملنا الأسبوع المقبل”

بلال وهاب
  • 461
  • 0
“لدينا مشروع طموح وسنبدأ عملنا الأسبوع المقبل”
أرشيف
بوعلام شارف

عبّر المدرب بوعلام شارف، تفاؤله في نجاح مشروعه الرياضي مع نادي شباب بلوزداد، في استعداد مسؤولي ” مجمع” مدار، لتوفير كل الإمكانيات لبلوغ هدفها و إعادة الفريق إلى مصاف الكبار.

وفي حديث مقتضب مع الشروق، أوضح المدير الفني الوطني السابق، أن مسؤولي الفريق اقتنعوا ببرنامجه الطموح:” التقيت مؤخرا بممثلي مجمع مدار، إذ عرضت عليهم المشروع الرياضي، و اتفقنا على كل النقاط، و من المفروض أن نبدأ في العمل رسميا في غضون الأيام القليلة المقبلة.. وقعت على عقد لمدة عامين و آمل أن ننجح في مهمتنا”.

هذا، و كشف مصدر مقرب من إدارة الفريق، أن إدارة الفريق ستشرع في قريبا في إعادة تهيئة مركز الخروبة، لتحويله إلى مركز تكوين للشبان، إذ سيتم تجهيزه بأحدث الإمكانيات، علما انه سيتم وضع العشي الاصطناعي على الأرضية الملعب، إضافة إلى إعادة تهيئة الفندق المتاخم، تحسبا لاستقبال اللاعبين من الولايات الداخلية، كما سيتم تجهيز مكاتب جديدة لأعضاء طاقم المدير الفني، الذي سيبدأ عمله الأسبوع على أكثر تقدير.

وتجدر الإشارة إلى أن طاقم موسع سيعمل مع بوعلام شارف، الذي ستكون مهمته الأولى، بناء خزان للفريق الأول من فئتي اقل من 18 و 20 سنة، في غضون الموسمين المقبلين، إذ سيشرع أولا في التنقيب عن العصافير النادرة في مختلف ربوع الوطني، لضمها إلى النادي، علما أن الفريق الرديف هذا الموسم يحتل المركز الأخير و بقية الفئات تعاني أيضا في مختلف البطولات، و هذا بسبب سياسية المحسوبية التي كانت وراء تدمير القاعدة الشبانية للشباب.

وحسب مصدرنا فان مسؤولي مدار، يطمحون لإعادة الفريق إلى المنافسة الإفريقية ابتداء من موسم 2021، و لكن وضعية الفريق الحالية تعيقهم نوعا ما، و بات تحقيق البقاء في الرابطة الأولى المحترفة أولوية، بحيث يتوجب على الشباب العودة بنتائج ايجابية من خارج الديار و عدم التفريط في أي نقطة داخل الديار.

وتحقيق البقاء سيسمح لمجمع ” مدار” بكسب القوت لتحقيق غايتهم في المومسين المقبلين، إذ يمكن انتداب مجموعة من اللاعبين الممتازين صيف 2019، و التخلي عن أغلبية اللاعبين الحاليين خاصة الذين انتدبهم رئيس مجلس الإدارة السابق محمد بوحفص، و في حال السقوط، ستخسر الإدارة الكثير من الوقت و يتأجل تحقيق الحلم.

وعلى صعيد آخر، يواصل أبناء لعقيبة تحضيراتهم للمواجهة المقبلة امام وفاق سطيف، برسم الجولة الـ20 لبطولة الدرجة الاولى ” موبيليس”، بملعب 20 اوت، علما ان ابنءا لعقيبة لم يحققو أي فوز في مرحلة العودة و عليه فالخطأ ممنوع امام النسر الاسود.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!