الأحد 28 فيفري 2021 م, الموافق لـ 16 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

يبدو أن الانتقادات بدأت تحاصر الدولي الجزائري إسلام سليماني مبكرا، مع انتقاله إلى أولمبيك ليون الفرنسي في الميركاتو الشتوي الحالي.

جيروم روتين لاعب فرنسا السابق، انتقد بشكل كبير تعاقد ليون مع سليماني، مشيرا إلى أن الأخير لن يكون قادرا على تقديم الإضافة المرجوة في خط هجوم الفريق.وتحدث النجم السابق لمنتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، لإذاعة “أر أم سي” قائلا: “لست مُقتنعا تماما بصفقة سليماني.بالنسبة لي هذا اللاعب ليس الحل المناسب لفريق ليون من الناحية الهجومية”.وأردف: “هو لا يتناسب أصلا مع طريقة اللعب التي يعتمد عليها (المدرب رودي) جارسيا، وبالتالي فأنا مندهش كثيرا من إصرار الأخير على التعاقد معه”. وواصل جيروم روتين حديثه عن سليماني قائلا: “في حال تعرض (ممفيس) ديباي للإصابة في الفترة المقبلة، ما الذين سيفعله جارسيا؟ هل سيدفع مُباشرة باللاعب سليماني؟”.

وفسر انتقاده في هذا الصدد بقوله: “هو لا يمتلك نفس سمات ديباي، الذي يبقى سريعا وقويا من الناحية الفنية، في حين أن سليماني يبقى رأس حربة، يتحرك في أغلب الأوقات داخل منطقة الجزاء، وهو ما يتطلب تغييرا في الرسم التكتيكي”.

يذكر بأن محارب الصحراء شارك لأول مرة خلال الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، لمدة ربع ساعة، ويُنتظر أن يحافظ على دور “الجوكر” خلال المباريات المقبلة.وخسر ليون مباراته الأخيرة في “ليج 1” على يد ميتز بهدف دون رد، في الجولة 20 من المسابقة، وتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين خلف باريس سان جيرمان وليل.

أولمبيك ليون الفرنسي إسلام سليماني باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • karim

    SLIMANI est mille fois que JÉRÔME ROTHENE , slimani a jouer par tout en portugal été meilleur buteur , en France a joueur comme il été dans un centre de loisir a Monaco il a écraser tout le monde , en Angleterre n’a pas eu sa chance , ben je dis a JÉRÔME ROTHENE c’est quoi t’as carrière , un joueur simple dans un club de Troyes , et finaliste à Monaco , SLIMANI a jouer la coupe du monde et a marquer 2 buts , toi non t’as pas pas jouer ni coupe du monde ni buts

close
close