إدارة الموقع
المتهمان باعا سيارة الضحية في عنابة

لصان يقتلان “كلوندستان” ويسحلان الجثة بأم البواقي

الشروق أونلاين
  • 3582
  • 1
لصان يقتلان “كلوندستان” ويسحلان الجثة بأم البواقي
أرشيف

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة أم البواقي الاثنين، بوضع شابين رهن الحبس المؤقت بعد تورطهما في مقتل الشاب “جلال.ح”، وهو ناقل غير شرعي (كلوندستان)، إلى غاية محاكمتهما، على خلفية الجريمة التي طالت الضحية في السابع من الشهر الجاري، وبقيت لغزا محيرا لدى عائلة الضحية قبل أن تفك مصالح الدرك خيوطها، بعد التحقيقات والتحريات المتواصلة المفتوحة حول ملابسات الجريمة، التي طالت شابا يقطن بقرية بئر عتروس الواقعة ببلدية عين ببوش بولاية أم البواقي، حيث استطاع محققو الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بأم البواقي فك لغز الجريمة، وتوقيف مشتبه فيهما وتقديمهما أمام العدالة.

وعُثر بعد بحث طويل على الضحية جثة هامدة، بعد تأخره في العودة إلى المنزل، وعدم رده على الهاتف، حيث وجدت الجثة في مزرعة بمشتة بئر عتروس. وعلى الفور تحركت عناصر كتيبة الدرك، وتوجهت إلى مسرح وقوع الجريمة رفقة كل من وكيل الجمهورية لدى محكمة أم البواقي، والطبيب الشرعي بمستشفى ابن سينا بأم البواقي، مدعمين بأفراد خلية الشرطة التقنية للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بأم البواقي. وعُثر على بقع من الدم على بعد ثلاثة أمتار عن المنزل المتواجد بالمزرعة وآثار سحل للضحية على مسافة قاربت 200 متر، وعليها آثار عنف على مستوى الوجه والرأس الذي أصيب بواسطة حجر.

وبعد عملية تمشيط محيط وقوع الجريمة، عثر خلف المنزل بنحو أربعة أمتار على حجر من الحجم الكبير به بقع من الدم دون العثور على سيارة الضحية، وبمواصلة التحقيق واستغلال الكشوفات الهاتفية الخاصة بالضحية، تم توقيف خمسة أشخاص كانوا على اتصال دائم بالضحية، في مرحلة أولى، قبل أن تتقلص دائرة الاتهام، وتنحصر في متهمين اثنين، بينت الكشوفات الهاتفية تواجدهما في مسرح وقوع الجريمة، ليتم توقيفهما، وبعد مواجهتهما بالأدلة الدامغة، اعترفا بارتكابهما جريمة القتل العمدي، وسرقة السيارة من نوع داسيا لوغان وبيعها في مدينة عنابة.
وتم تقديم الأطراف أمام الجهات القضائية المختصة أين أمرت يوم الاثنين بإيداع المشتبه فيهما الرئيسيين الحبس المؤقت، فيما تم وضع بقية المشتبه فيهم تحت نظام الرقابة القضائية.
ج.ل

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موسطاش

    مادام ليس هناك إعدام ، فلن تتوقف الجرائم