الخميس 21 جانفي 2021 م, الموافق لـ 07 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

يُصرّ اللاعب الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز على البقاء في فريقه سانت إيتيان الفرنسي، حتى تنتقضي مدّة العقد صيف 2022.

وقال متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز إنه مُنشغل بِاستعادة مركزه الأساسي في فريق سانت إيتيان، واللعب في أكبر عدد من المقابلات الرّسمية، وإسعاد أنصار النادي.

وأضاف في تصريحات أدلى بها لِقناة “تيلي فوت” الفرنسية، الإثنين، أنه استلم عروضا في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن لم تُقنعه بِالردّ على أصحابها إيجابيا. في تلميح إلى رغبة إدارة نادي قطر الرياضي في انتدابه، والتي لجأت فيما بعد إلى جلب مواطنه صانع الألعاب يوسف بلايلي.

ولم يمنح التقني كلود بويل مدرب فريق سانت إيتيان للاعبه بودبوز، فرصة المشاركة في البطولة الفرنسية للموسم الحالي، سوى في مقابلتَين فقط من أصل 12 مواجهة. الأخيرة منهما كانت ضد الزّائر نادي ليل مساء الأحد، حيث دخل بودبوز أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 74.

وفي سياق ذي صلة، قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في أحدث تقرير لها، إن المدرب كلود بويل مازال مُتشبّثا بِفكرة الإستغناء عن بودبوز. وقد تُنفّذ الإدارة رغبته في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانف المقبل.

ويتقاضى بودبوز (30 سنة) أجرة سنوية تتجاوز رقم مليونَي أورو، وهي قيمة مالية ضخمة لا تُساعد إدارة نادي سانت إيتيان، التي تضرّرت كثيرا بعد تفشّي جائحة “كورونا” وتراجع الأرباح (حقوق النقل التلفزيوني، الإشهار، تذاكر الجمهور..).

وهكذا تستمرّ لعبة شدّ الحبل بين رياض بودبوز ومدربه كلود بويل، في انتظار سقوط أحدهما، أو تمزّق الحبل وسقوطهما مع بعض، المُرادف لِاستغناء الإدارة عن المدرب ولاعبه، خاصة وأن فريق سانت إيتيان يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 15.

رياض بودبوز سانت إيتيان الفرنسي كلود بويل

مقالات ذات صلة

  • بسبب الضائقة مالية

    نادي فرحات ولعريبي مهدد بالإفلاس

    يواجه الدوليان الجزائريان، زين الدين فرحات وكريم العريبي وضعا صعبا رفقة ناديهما نيم، الناشط في الدوري الفرنسي، وهذا بسبب الضائقة الإقتصادية الكبيرة التي يعيشها الفريق،…

    • 283
    • 0
  • بِالفيديو: 17 هدفا لـ "بونجاح"

    واصل اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مساء الأربعاء، صنع انتصارات فريقه السد القطري. وفاز فريق السد بِنتيجة ساحقة (7-0) على الضيف نادي الخور، لِحساب الجولة الـ…

    • 662
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close