لعبنا بنزاهة.. العميد "ما يبيع ما يشري" وشباب بلوزداد كان قادرا على الفوز! – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:48
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف
  • استفدنا ماليا من صفقة ميباراكو ونملك البدائل في محور الدفاع

أكد المدير الرياضي لمولودية الجزائر أن فريقه لعب بنزاهة وشرف كبيرين أمام شباب بلوزداد، غير أن الحظ لم يحالفه وفشل في تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى أن “المولودية ما تبيع ما تشري وقاسي السعيد لن يتلاعب بشرف “العميد” مهما كان”.

وتمكن شباب بلوزداد من فرض التعادل (1/1) على المولودية بملعب 5 جويلية الأولمبي، أمس الأول، في افتتاح فعاليات الجولة الـ18 من الرابطة المحترفة الأولى، وهي النتيجة التي لا تصب في مصلحة أي فريق سواء بالنسبة للمولودية التي تهدف إلى الاقتراب من الرائد اتحاد العاصمة، أو بالنسبة لأبناء بلوزداد الذين يقبعون في المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

وقال قاسي السعيد عقب نهاية “الداربي” العاصمي: “أتأسف كثيرا على أنصارنا بسبب النتيجة المسجلة أمام شباب بلوزداد، كان علينا ضغط كبير بسبب بعض الأخبار التي راجت قبل اللقاء ومفادها أن المولودية ستتنازل عن النقاط لصالح الشباب..أريد توضيح أمر مهم بخصوص هذه النقطة، المولودية “ما تبيع ما تشري”، لو كنا كذلك لقمنا بهذا الأمر الموسم الماضي من أجل التتويج باللقب”، وتابع:” قاسي السعيد في حياته لم يبع شرف المولودية ولن يبيعه إلى الممات..شباب بلوزداد لعب مباراة العمر، لو انهزم اليوم لوضع قدما في الرابطة المحترفة الثانية”، وأضاف:”لقاء اليوم كان مفتوحا وشباب بلوزداد كان قادرا على الفوز، ونحن أيضا فلو دخلت كرة عمارة التي ارتطمت بالقادم لانتهى اللقاء بنتيجة (2/1) لصالحنا، نحن نعتذر لأنصارنا على هذه النتيجة وسنحاول تقديم الأفضل مستقبلا”.

وتحدث قاسي السعيد عن قرار تسريحه للمدافع زيدان ميباراكو إلى نادي الوحدة السعودي، وقال في هذا الشأن: “ميباراكو من بين اللاعبين الذين يتمتعون بأخلاق عالية، لم يسبق له وأن أحدث مشكلا ولو بسيطا في المولودية.. بعد تجديده لعقده مع المولودية اشترط علينا وضع بند في العقد يسمح له بالرحيل عن الفريق في حال تلقيه لعرض من خارج الوطن، نحن وافقنا على ذلك، ورغم وجود العديد من العروض للاعب في الفترة الماضية إلا أنه فضل البقاء معنا إلى غاية لقاء شباب بلوزداد.. حقيقة العرض الذي تلقاه مؤخرا مغري جدا وحتى العميد استنفاد ماليا من صفقة انتقاله”، وأردف قائلا: “كنا نعلم مسبقا أن ميباراكو سيغادر، لذا قمنا باستقدام الشاب مرواني من أولمبي الشلف ورياض كنيش العازم على العودة بقوة مع الفريق في الفترة القادمة، الآن باستقدامنا لهذين اللاعبين وبوجود عزي ودمو، فإنه لا خوف على محور دفاع المولودية مستقبلا حتى برحيل ميباراكو”.

هذا ورفض المدرب عادل عمروش الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام، في خرجة غير متوقعة من طرف المدرب السابق للمنتخب الليبي، مع العلم أن المولودية تنتظرها مباراة في غاية الأهمية الأربعاء القادم بملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي، في ثمن النهائي من كأس الجمهورية.

https://goo.gl/5GSZVT
شباب بلوزداد كمال قاسي السعيد مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close