-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد استقبالهم من طرف رئيس الجمهورية

لعرابة: تلقينا مقترحات حول قانون الانتخابات من 48 حزبا

الشروق أونلاين
  • 2190
  • 2

قال رئيس لجنة مراجعة قانون الانتخابات، أحمد لعرابة أن هيئته استلمت مقترحات من 48 حزبا لحد الآن.

وأضاف لعرابة في تصريح صحفي عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أنه تم مناقشة المقترحات المتعلقة بقانون الإنتخابات مع الرئيس والاستماع للتوجيهات المقدمة.

الرئيس تبون يستقبل لجنة لعرابة

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون استقبل، الإثنين، أعضاءً من لجنة مراجعة قانون الانتخابات، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

ووفق البيان استمع رئيس الجمهورية لعرض قدّمه أحمد لعرابة رئيس اللجنة، حول مجمل التوجيهات الرئيسية المستخلصة من دراسة المقترحات التي تقدمت بها بعض الأحزاب بخصوص قانون الإنتخابات.
وحضر اللقاء مدير الديوان برئاسة الجمهورية نور الدين بغداد دايج، ومستشار الشؤون القانونية برئاسة الجمهورية بوعلام بوعلام.

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد شرع بعد عودته من رحلته العلاجية بألمانيا في سلسلة لقاءات مع الطبقة السياسية، استهلها السبت الماضي باستقبال كل من رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة ورئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد ورئيس حزب جيل جديد، جيلالي سفيان.

والأحد، استقبل الرئيس تبون قادة ثلاثة أحزاب سياسية هم عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم، فيلالي غويني، رئيس حركة الإصلاح الوطني والقياديان في جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش وحكيم بلحسل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جحا

    هذ المرة غادي ايجيبو شعب لوزوطو ايفوطي معاهم باورقة الصفرة تربح

  • Mohamed

    الاجتماعات ماشي حابسة و الفائدة مازال نستناو! الله يجيب الخير لبلادنا