الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 06 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح م

رابح ماجر

كلّف الناخب الوطني رابح ماجر مساعده جمال مناد بِالردّ على أسئلة رجال الإعلام، بعد نهاية مباراة “الخضر” الودّية أمام تنزانيا مساء الخميس الماضي.

وأدّى جمال مناد الدور الذي أُسند إليه بإقتدار، على طريقة المدرب المساعد في أندية البطولة الوطنية، الذي ينوب عن مدربه الرئيس، بعد أن يختفي هذا الأخير حين خسارة فريقه، مقابل الإصرار على تصدّر الواجهة وتبنّي الإنتصارات.

وردّد جمهور ملعب “5 جويلية 1962” – على قلّته – أهازيج سلبية ضد الناخب الوطني رابح ماجر ولاعبيه، بِسبب العروض الهزيلة التي قدّمها زملاء الجناح رياض محرز، أمام منافس تنزاني لا يُصنّف ضمن خانة المنتخبات الإفريقية العملاقة. وهو أحد أسباب اختفاء ماجر.

وعادت الذاكرة مساء الخميس الماضي في مواجهة “الخضر” لِمنتخب تنزانيا، إلى النصف الأوّل من سنة 1995 لمّا كان ماجر يُمسك بِالزمام الفني للمنتخب الوطني، الذي كان يترنّح على إيقاع المهازل. حيث كان جمهور ملعب “5 جويلية 1962” يهتف بِقوّة “روح ترعى يا ماجر”.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني لن يلعب بِالجزائر حتى أكتوبر المقبل، لمّا يتبارى “محاربو الصحراء” مع الضيف البنيني، ضمن إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. وبالتالي سيتفادى رابح ماجر لِمدّة طويلة – نسبيا – ما يزعجه و”يُلوّث” أذنه من ألفاظ سوقية.

https://goo.gl/jRTf4A
المنتخب الجزائري جمال مناد رابح ماجر

مقالات ذات صلة

  • تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

    عودة مبولحي تتأجّل إلى غاية مواجهة الطوغو

    تأجّلت عودة حارس المرمى الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي إلى تاريخ لاحق، بِسبب افتقاده اللياقة البدنية وعدم جاهزيته لِخوض المنافسة. وأعلن التقني الأوروغواياني ليوناردو راموس مدرب…

    • 370
    • 0
  • تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

    مشاركة براهيمي وحليش ضد الطوغو معلّقة

    تبقى مشاركة اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين ياسين براهيمي ورفيق حليش في مواجهة الطوغو معلّقة، بِداعي الإصابة. جاء ذلك على لسان الناخب الوطني جمال بلماضي بعد ظهر الثلاثاء،…

    • 684
    • 0
5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد

    ما لاحظنا في هذه المبارات هو فراغ الملعب 5 جويلية وجمهور شبه غائب بفضل ماجر افرغت الملاعب من المناصرين ورجعنا نشاهد المنتخب الوطن لسنة 1994 انذاك تحت القيادة ماجر هذا الانتهازي مغرور بمسار كارثي على رأس المنتخب الوطني منذ 1994 وسنتعود على استعراض العظلات امام الارانب ونفسها وصلت بسهولة وعدة لشباك الخضر ضيعت التسجيل سترون الفرق مع ايران والسعودية وسيناريوا ودية قطر بفارق الاهداف

  • أنشروا من فضلكم

    مذا مذا تقول “العروض الهزيلة الذي قدمها المنتحب الوطني” يا الله لم يخسر المنتخب الوطني أي مقابلة حتى الآن منذ مجيء ماجر !!! و لا تزالون تنتقدون ماجر و الطاقم الفني …. خلاص كرهنا من كلامكم …

  • tayeb

    Je me demande ce qu’a donné Madjer au football algérien et a l’Algérie? D’abord c’est l’Algérie qui l’a formé
    pour trouver une place à porto! il n’a, absolument rien rien donné à l’Algérie! Ni diplôme, ni expérience ni rien de tout il s’appropriait l’EN? il refuse de répondre à la presse algérienne? si il avait 10% de l’esprit d entraîneur, il devait comprendre que ce poste l’oblige de tenir conférence de presse avant et après le match, comme partout dans le monde! Il semble que ce clown a une carte blanche pour emmerder les autorités et le public et reste sans impunité

  • زيغود يوسف

    يعتزم ماجر تحويل الاعبين إلى عنابة بعد أن شتموه في حملاوي و 5 جويلية! !!! هل يوجد مدرب محترف يهرب من ملعب إلى آخر! ! و هل يوجد رئيس اتحاد يصمت و يوافق على هاته المهازل، يقول المثل كي سيدي كي جوادو

  • aek

    السلام عليكم
    لقد طغت قضية مبولحي و فغولي هذه الايام، من جهتي ليس الامر رياضيا و هو منطقي لانه بعد مباراة الكاميرون قاما بتصريحات ليست من مهامهما و خارجة عن الاطار الرياضي مثل ما حدث مع فغولي و منتخب 82 و مع حاليلوزيدش في 2013 الانهما لاعبان مهمتهم تكون فوق المستطيل الاخضر و فقط(رايي الخاص)

close
close